تاريخ مواجهات مانشستر ووست هام الخميس 10-5-2018

صورة أرشيفية

تنطلق مساء اليوم الخميس مباراة من العيار الثقيل وذلك عندما يستضيف وست هام يونايتد فريق مانشستر يونايتد في المباراة المؤجلة من الإسبوع 31 من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز، والتي ستقام على ملعب " استاد لندن الأولمبي "، فى التاسعة إلا ربع بتوقيت القاهرة .

مان يونايتد يسعى لتعزيز تواجده فى مركز الوصيف، حيث يمتلك 77 نقطة، والإبتعاد بـ6 نقاط كاملة قبل الجولة الأخيرة من الدورى الإنجليزى عن أقرب ملاحقيه توتنهام فى المركز الثالث برصيد 74 نقطة بعد فوزه أمس.

وفيما يلي أبرز الأرقام والاحصائيات بين مان يونايتد و وست هام:

- لقاء الدور الأول أنتهى بنتيجة ثقيلة ( 4-0 ) لمان يونايتد فى الأولدترافورد .- أخر فوز لوست هام يونايتد كان موسم 2015 / 2016 وحقق الفوز إياباً على مان يونايتد ( 3-2 ) على ملعب وست هام . - أكبر نتيجةبين الفريقين كانت موسم 2002 / 2003 فى كأس الإتحاد الإنجليزي وفاز اليونايتد ( 6-0 ) .- واكبر نتيجة لوست هام كانت موسم 2010 / 2011 وفاز على مان يونايتد ( 4-0 ) فى كأس رابطة المحترفين الإنجليزية . 

- ثلاثة من آخر ست مباريات جمعت بين مانشستر يونايتد ووست هام في الدوري الإنجليزي الممتاز انتهت بنتيجة التعادل ، في حين حقق يونايتد الفوز مرتين ، و وست هام مرة واحدة. - مانشستر يونايتد لم يهزم في آخر 10 مباريات في الدوري الإنجليزي أمام وست هام ، محققاً ثمانى انتصارات وتعادلين ، آخر خسارة جاءت في ديسمبر 2007 . 

- خمسة من أهداف وست هام الأخيرة ضد مانشستر يونايتد في الدوري الإنجليزي جاءت من خلال ركلات ثابتة ، هدف من ركلة ركنية وأربع أهداف من ركلات حرة.- روميلو لوكاكو سجل في سبع مباريات متتالية في الدوري الإنحليزي ضد وست هام بين عامي 2013 و 2016 ، لكنه فشل في المباراة قبل الأخيرة في أبريل على استاد لندن ، ثم عاد فى أخر مباراة وسجل هدفين .

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
مجموعة متوازنة للأهلي وصعبة لبيراميدز.. قرعة دوري أبطال إفريقيا