اعلان

4 عوامل تقرب الأهلي من التتويج بدوري سيدات السلة

اقترب الفريق الأول لسيدات كرة السلة بالنادي الأهلي ، بقيادة مديره الفني إيهاب الألفي، من حصد دوري السوبر للموسم الجاري 2017 - 2018.

وساعد سيدات الشياطين الحمر على الاقتراب من حصد اللقب المحلي عدة عناصر نستعرضها في التقرير التالي:

1 ) المدير الفني

استطاع إيهاب الألفي المدير الفني لسيدات الأهلي على زرع روح الفوز داخل عناصر الفريق، كما أنه استطاع تطوير أداء اللاعبات وهو ما انعكس على ضم عدد كبير من لاعبات الفريق للمنتخب الوطني في نهائيات كأس الأمم الأخيرة والتي أقيمت صيف العام الماضي، وكان على رأسهم "هالة مصطفى - نور علي طلعت - سارة مغربي – جنة مصطفى – رنا عبد الظاهر - دينا عمرو".

2 ) القائمة المكتملة

نجح الجهاز الفني للفريق الأول لسيدات الأهلي في جلب العديد من العناصر المهمة في عالم كرة السلة المصرية فاستعاد خدمات هالة مصطفى وريم موسى واللتان احترفتا من قبل في الملاعب الأوروبية، كما نجح الجهاز في تصعيد العديد من العناصر الصاعدة بقوة مثل "رنا عبد الظاهر – جنة مصطفى – نادين ياسر أبو الفتوح – سهيلة هشام – فرح قنديل".

3 ) رحيل نجمات سبورتنج

رحلت رنيم محمد الجداوي نجمة نادي سبورتنج للعب في دوري الجامعات الأمريكية، وهي التي كانت أحد أهم لاعبات الفريق السكندري وقادته العام الماضي للفوز بدوري السوبر على حساب الأهلي، كما أن سبورتنج فقد العديد من اللاعبات خلال هذا العام بداعي الإصابات وعلى رأسهم أسرار ماجد نجمة الفريق وصانعة ألعابه.

4 ) دعم الإدارة

تقوم إدارة الأهلي بتوفير كافة متطلبات الفريق على جميع النواحي سواء معسكرات أو تأهيل مميز للاعبات المصابات، أو توفير مباريات لتجهيز اللاعبات سواء على صالة الأمير عبد الله الفيصل مقر أهلي الجزيرة، أو ملاعب الفرق المختلفة، أو جلب صفقات مميزة لدعم الفريق في كافة البطولات.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة باريس سان جيرمان وبوروسيا دورتموند في دوري أبطال أوروبا (لحظة بلحظة) |