محكمة العجوزة تبرى موظفا نادي الزمالك من اتهامات لجنة الوزير (مستندات)

حصل نادي الزمالك، على صورة رسمية من حكم محكمة جنح العجوزة الجزئية، التي انعقدت يوم الخميس، الموافق 12/4/2018، والتي أصدرت حكمًا ببراءة كلًا من عبد الكريم عبد الفتاح عبد الكريم أمين الخزينة بنادي الزمالك، ومحمد بدر الدين القائم بأعمال المدير المالي بالنادي، من التهمة التي كانت موجهة لهما من اللجنة المالية التي كانت مكلفة من وزير الشباب والرياضة لإدارة الشئون المالية للنادي، بتعطيل سير عملها وأغلق الخزينة.

اقرأ أيضًا.. ميدو: "هشجع ريال مدريد أمام محمد صلاح"

حيث تضمن حيثيات حكم المحكمة ببراءة موظفي الزمالك، من تهمة لجنة الوزير، وجود حوافظ مستندات تتضمن عدم تعطيل سير العمل وأن الخزينة لم تتعرض كان العمل يسير بها بشكل منتظم خلال تواجد اللجنة لمباشرة عملها، وأن أعضاء اللجنة المالية في اليوم الذى تواجدوا به في النادي تسلموا كافة الاوراق والمستندات الخاصة بخزينة النادي.

كما أن الاوراق خلت من ثمة أي دليل على تعمد موظفًا الزمالك بالامتناع عن مباشرة عمالهما، وأن سير العمل في خزينة النادي كان يسير بشكل طبيعي وبدون أي عراقيل.

كما لم توجد أي وقائع تفيد تضرر أعضاء النادي وأن التحريات المباحث لم تدين موظفي الزمالك ، بالامتناع عن تقديم أي مستندات أو أوراق إلى اللجنة المالية، وأن اللجنة قامت بمباشرة عملها في اليوم الذي صدر فيه قرار بتشكيلها.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً