اعلان

3 حلول أمام منتخب مصر لحل أزمة الهجوم في كأس العالم

يستعد منتخب مصر الأول، للمشاركة في كأس العالم بروسيا المقرر إقامتها الشهر المقبل، والتي يشارك فيها منتخبنا الوطني بالمجموعة الأولى التي تضم روسيا وأوروجواي والسعودية.

وأصبحنا على بُعد أيام قليلة تفصلنا عن إعلان الأرجنتيني هيكتور كوبر المدير الفني للمنتخب الوطني الأول، عن القائمة المقرر أن تخوض المباريات الودية الثلاثة أمام الكويت وكولومبيا وبلجيكا، قبل الاستعداد النهائي لكأس العالم بروسيا 2018.

اقرأ أيضًا.. "أكون أو لا أكون" شعار خالد جلال.. مدرب الزمالك في تحدٍ صعب أمام الجماهير لإثبات الذات.. ومباراة سموحة فرصة ذهبية

 المنتخب الوطني، سيبدأ أول استعداداته لكأس العالم بالمباريات الودية، بمواجهة الكويت، على ستاد جابر الأحمد، يوم 25 مايو الجاري.

مركز المهاجم، ضمن أحد المراكز التي تثير صداع في رأس الأرجنتيني كوبر، حيث يبحث عن إيجاد حلًا لإنهاء هذه الأزمة قبل المعسكر المقبل، خاصة وإن هذا المركز بات واضحًا للجميع.

وتسلط "أهل مصر" الضوء على مركز المهاجم الذي يعد ضمن الأزمات التي تواجه الأرجنتيني كوبر، لذلك يسعى لحل هذه الأزمة قبل المعسكر المقبل..

-خالد قمر

يعيش مهاجم فريق الزمالك المعار لصفوف الإنتاج الحربي، حالة كبيرة من التألق رفقة الفريق العسكري منذ أن انضم له في فترة الانتقالات الشتوية الماضية، حيث استطاع أن يكون هداف الفريق بجدارة، الأمر الذي لفت نظر كوبر إليه، ليضعه ضمن حساباته في المعسكر المقبل، لاسيما وإن مهاجم الإنتاج، يمتلك خبرة كبيرة مع المنتخب، خاصة وإنه سبق الانضمام للفراعنة من قبل في عدة معسكرات.

-عمر السعيد

يفكر الأرجنتيني هيكتور كوبر، في استدعاء عمر السعيد، لاعب وادي دجلة، في ظل استقرار مستواه، وكونه أحد هدافي مسابقة الدوري هذا الموسم برصيد 13 هدف، لذلك سيكون حلًا جديدًا للفراعنة في ظل معاناة خط هجوم المنتخب.

-أحمد جمعة

يعيش أحمد جمعة، حالة كبيرة من التألق مع المصري البورسعيدي، الفريق الذي يقدم موسمًا استثنائيًا هذا العام، لذلك كوبر من الممكن وبنسبة كبيرة أن يلجأ له لضمه، لاسيما وإن اللاعب سبق له الانضمام للمنتخب من قبل في معسكرات ماضية.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً