اعلان

نشرة "إنستجرام" الفنية.. "شيرين" ترقص مع حسام حبيب.. منة فضالي توجه رسالة لـ"بوسي" .."أكرم حسني" يكشف اسمه في "الوصية" (صور)

ترصد "أهل مصر" نشرة أخر أخبار الفنانين والفنانات على "إنستجرام"، بمتابعة كل لحظة يمرون بها ويشاركونها مع جمهاهيرهم ومتابعيهم.

وشهد موقع "إنستجرام" العديد من الأحداث على مدار اليوم، حيث ظهر عدد من نجوم ونجمات الفن المصري والعالمي، يشاركون صورهم أثناء تواجدهم بمهرجان كان السينمائي في دورته الـ71 لهذا العام، وذلك استعدادًا لمشاهدة الفيلم العالمي "يوم الدين" للمخرج المصري أبوبكر شوقي.

ولمزيد من التفاصيل، أقرأ الرابط التالي

وبعد مشاهدة الفيلم المصري "يوم الدين" المشارك في المسابقة الرسمية لمهرجان كان السينمائي، أعجبت الفنانة ليلى علوي بالفيلم ووجهت رسالة إلى مخرج الفيلم أبو بكر شوقي.

تعرف عليها من خلال الرابط التالي

أما الفنانة شيرين عبد الوهاب احتفلت ببراءتها من القضية المعروفة إعلاميًا بـ"بلهارسيا النيل" على طريقتها الخاصة، حيث ظهرت برفقة زوجها حسام حبيب يرقصان سويًا على أنغام أغنيتهما "يا حبيبي" بمشاركة "شام الدهبي" ابنة الفنانة اصالة بمنزلها.

ولمزيد من التفاصيل ومشاهدة الفيديو من خلال الرابط التالي

أما الراقصة سما المصري أشعلت السوشيال ميديا بعدد من صورها المثيرة للجدل خاصة بعد اعلانها عن تقديم برنامج ديني في رمضان بعنوان "أهل العلم" والذي أقار العديد من الانتقادات على السوشيال ميديا لتخرج لجمهورها بعد ذلك مطالبة منهم: "بصوا بأدب".

ولمزيد من التفاصيل عن سما المصري من الرابط التالي

أما الفنان فضل شاكر بعد حذف اسمه واغنيته من تتر مسلسل "لدينا أقوال أخرى" للفنانة يسرا، قام بتوجيه رسالة إلى معارضيه يعبر خلالها عن حزنه وأسفه لما حدث.

وللتعرف على تفاصيل رسالة فضل شاكر من خلال الرابط التالي

وبعد انتهاء تصوير مسلسل بيت السلايف، استعادت الفنانة منة فضالي ذكريات كواليس تصوير المسلسل خاصة مع الفنانة بوسي والتي أقرت في حياتها كثيرًا موجهة إليها رسالة خاصة، في إطلالة جريئة لفتت أنظار متابعيها على انستجرام.

للتعرف على رسالة منة فضالي إلى بوسي من خلال الرابط التالي

أما المخرج مجدي الهواري أشعل السوشيال ميديا بصورة ظهر خلالها برفقة الشخصية الشهيرة جاك سبارو والذي يرجح البعض أنه يشارك معه في عمل جديد.

ولمزيد من التفاصيل عبر الرابط التالي

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة ألمانيا وسويسرا (0-1) في كأس الأمم الأوروبية (لحظة بلحظة) | بداية الشوط الثاني