اعلان

انقسامات بين الجمهور المصري واللبناني بعد حذف أغنية فضل شاكر من "لدينا أقوال أخرى"

بعد بيان شركة العدل جروب، أمس الأربعاء، حول استبعاد وحذف أغنية المطرب فضل شاكر، نشبت خلافات بين مؤيديه ومعارضيه في مصر ولبنان، بسبب اتهامه بالانضمام لجماعة إرهابية في الفترة الأخيرة من حياته.

مسلسلات رمضان2018.. فضل شاكر يعود بتتر مسلسل "لدينا أقوال أخرى" (فيديو)

وبعد اعتزاله الفن لفترة طويلة، حاول "شاكر" العودة من جديد إلى الساحة الفنية من خلال "تتر" مسلسل "لدينا أقوال أخرى" للفنانة يسرا، حيث تعاقد مدحت العدل معه لإنتاج أغنية المسلسل .

لكنه تفاجأ برد فعل الجمهور الذي هاجمه بشدة بسبب تورطه في تلك الأحداث السابق ذكرها، فلم يستطع الجمهور أن يرى من قتل وضرب العديد من الأبرياء، أن يعود بهذه السهولة ويعيش حياته بشكل طبيعي بعد أن عذب حياة العديد من الأهالي بعد أن ساهم وشارك في قتل أبنائهم، على حد وصفهم.

مدحت العدل: إزالة أسم وصورة فضل شاكر من تتر مسلسل "لدينا أقوال أخرى" (فيديو)

https://www.ahlmasrnews.com/news/article/608249

هجوم على العدل

وهاجم العديد من الجمهور شركة العدل الجروب الذين اكدوا أنه يعلم الموقف القانوني لفضل شاكر، وبالرغم من ذلك تعاونت معه في انتاج اغنية شبعنا من التمثيل كتتر لمسلسل لدينا أقوال أخرى للفنانة يسرا.

العدل جروب تطرح مقدمة لدينا أقوال أخرى بدون فضل شاكر.. وهذه رسالتها للشعب اللبناني

https://www.ahlmasrnews.com/news/article/608271

وزعم البعض أن التعاون جاء بسبب فشلهم للترويج للمسلسل، لذلك قرروا الترويج للمسلسل من خلال فضل شاكر الذي يتعارض معه الكثير من الجمهور، وهذا ما حدث بالفعل أنهم حذفوا أغنيته واسمه من تتر المسلسل بعد الاثارة والجدل حوله.

قضية فضل شاكر

وكان فضل شاكر متهم في قضية ارهابية مع أحمد الأسري بعد تأييدهما لمُسلحين سوريين تزامنًا مع اندلاع الحرب الأهلية في عام 2012، حيث اتهما 18 عنصرًا من القوات المسلحة اللبنانية في أحداث عبرا، قبل أن يستعيد الجيش اللبناني السيطرة على الأوضاع.

في ذلك الوقت كان شاكر اعتزل الغناء، وحكم عليه بالسجن 15 عامًا مع الأشغال الشاقة في لبنان بتهمة قتل أفراد من الجيش اللبناني، والاعدام لأحمد الأسير.

وترصد أهل مصر العديد من أراء الشعب المصري واللبناني المتناقضة حول عودة فضل شاكر إلى الغناء مرة أخرى عبر "تويتر".

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً