اعلان

5 لاعبين في دائرة الرحيل عن الأبيض.. نانا بوكو الأبرز.. والحاوي قرار "إجباري"

أصبحنا على بُعد أيام معدودة تفصلنا عن إسدال الستار على الموسم الجاري، والاستعداد لموسم كروي جديد، وهو ما يدفع الأندية، للاستغناء عن عدد من لاعبيها والاستعانة بآخرين بدلًا منهم، خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

الزمالك، اعتاد في السنوات الماضية، إبرام العديد من الصفقات لتدعيم صفوفه، وفي المقابل الاستغناء أيضًا عن عدد لا بأس به من صفوف الفريق، لعدم رغبة الجهاز الفني في الإبقاء عليهم، نظرًا لعدم الاستفادة من وجودهم.

اقرأ أيضًا.. محمود سعد يهدي درع الاتحاد للسفير المصري في السنغال (صور)

ومع حلول فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، ينتظر عدد من لاعبي الزمالك، مصيرهم النهائي داخل الفريق الأبيض، حيث تحدد أكثر من اسم للرحيل عن الفريق، ترصدهم لكم "أهل مصر"..

-نانا بوكو

يعد الغاني نانا بوكو، مهاجم فريق الزمالك، الذي انضم للأبيض خلال فترة الانتقالات الشتوية الماضية، أول ضحايا الراحلين عن الفريق في الموسم الجديد، لاسيما وإن اللاعب يعاني من كثرة الإصابات، بالإضافة لعدم اقتناع مدربي الزمالك بإمكانياته ليكون اللاعب ضمن الراحلين بشكل رسمي عن الفريق، خاصة وإن الزمالك اتخذ قراره من قبل.

-محمد إبراهيم

أبرز مفاجآت الراحلين عن الزمالك في الميركاتو الصيفي المقبل، هو محمد إبراهيم صانع ألعاب الفريق الأبيض، الذي اتخذ مرتضى منصور رئيس مجلس إدارة القلعة البيضاء، قرارًا برحيله، بعد أزمته الشهيرة مع أيمن حافظ مدير الكرة بالفريق الأبيض، التي اشتبك فيها معه، ليقرر النادي معاقبته بآداء تدريبات فردية، ومن وقتها واللاعب لم يشارك في أي مران جماعي أو مباريات للفريق، قبل أن يقرر رئيس الزمالك رحيله.

-محمد أشرف "روقة"

يبدو أن محمد أشرف "روقة"، دخل قائمة المهددين بالرحيل عن الزمالك، في الصيف المقبل، في ظل عدم مشاركته نهائيًا مع الزمالك، فعلى الرغم من انطلاقاته المميزة في بداياته مع الزمالك، إلا إنه ابتعد عن التشكيل الأساسي للفريق، بسبب اعتماد الجهاز الفني للزمالك على الثنائي طارق حامد ومحمود عبد العزيز، في تشكيل الفريق، بينما لم يشارك "روقة" في أي دقائق من مباريات الزمالك.

-أحمد داوودا

داوودا هو الآخر دخل دائرة الراحلين عن الزمالك، لعدم اقتناع الجهاز الفني للزمالك، بإمكانياته خاصة وإنه حصل على الفرصة أكثر من مرة إلا أنه لم يظهر بالصورة التي تُرضي طموحات مدرب الفريق، لذلك بات مهددًا بعدم ارتداء القميص الأبيض في الموسم المقبل.

-أحمد توفيق

على الرغم من أنه كان يشارك أساسيًا بصفة مستمرة طوال المواسم الماضية، وكان أحد أعمدة الفريق الأساسية، إلا أنه اختفى نجمه وظل ملازمًا لمقاعد البدلاء، ليستقر على الرحيل في الموسم المقبل، في ظل صعوبة حصوله على فرصة المشاركة مرة أخرى.

 

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
في وقت قياسي.. الأمن يعيد هاتف الصحفي الفلسطيني أنس النجار ويضبط خاطفيه بمصر الجديدة