اعلان

4 مشاهد تجعل موسم صلاح الذهبي يتحول إلى كابوس

ينتظر عشاق النجم المصري محمد صلاح، مهاجم ليفربول الإنجليزي، المزيد منه بعدما رفع سقف طموحات جماهيره ومشجعينه، بفضل الأرقام القياسية التي حطمها، وأهدافه الذي دك بها شباك الخصوم.

ومع نهاية الموسم، حيث يتبقى للفرعون المصرى مباراتين فقط، لإسدال الستار على العام الأول له في قلعة الأنفيلد، بعدما انتقل في الصيف الماضي، قادمًا من فريق روما الإيطالي.

اقرأ أيضًا.. هل تبخر حلم محمد صلاح بالفوز بالحذاء الذهبي؟

وستكون مباراة برايتون أند هوف ألبيون، في الدوري الإنجليزي، المحطة الأخيرة للفرعون محليًا، قبل أن يختتمه في نهائي دوري أبطال أوروبا أمام بطل أوروبا ريال مدريد.

وبالرغم من التألق اللافت للفرعون المصري هذا الموسم، إلا أنه فشل مؤخرًا من هز الشباك في أربع مناسبات، ليتخوف مشجعيه من استمرار هذه الحالة له في الأوقات الحاسمة ويتحول موسمه الرائع لكابوس.

وتستعرض أهل مصر 4 مشاهد قد تجعل موسم صلاح الرائع يتحول لكابوس :-

1) فقد صدارة هدافي الدوري الإنجليزي

ينافس محمد صلاح، المهاجم الإنجليزي هاري كين، على صدارة هدافي الدوري الإنجليزي، حيث يتصدر صلاح القائمة برصيد 31 هدفًا، بفارق 3 أهداف فقط عن كين، الذي استغل صيام المصري ونجح في إحراز هدفين بالفترة السابقة.

ويعتبر كين من أبرز المهاجمين في أوروبا، وكثيرا ما نجح في تسجيل هاتريك وسوبر هاتريك خلال مباراة واحدة، وهو ما يهدد إنجاز صلاح اذا ما استمر في صيامه بالمباراة الأخيرة ونجح كين فعل ذلك.

2) خسارة دوري أبطال أوروبا

يعول الكثير من المشجعين على الفرعون محمد صلاح من أجل إحراز لقب دوري الأبطال هذا الموسم، ويأتي ذلك في ظل المستويات القوية التي قدمها بالمباريات الحاسمة مع الريدز، ليكون هو أمل طموحات الجماهير.

وستكون مواجهة ريال مدريد، بطل أوروبا أخر نسختين، والمتمرس في هذه البطولة ل12 مرة، صعبة للغاية، كما أن التنافس بين صلاح ورونالدو سيتحدد من الأفضل بينهما في هذه الموقعة.

وإذا سقط صلاح رفقه الريدز في النهائي، فسيفقد صلاح حلم التتويج بالبطولة وكذلك الفوز بجائزة الكرة الذهبية.

3) فشل اللحاق بميسي في الحذاء الذهبي

لا ينافس صلاح على الكرة الذهبية فقط، بل انه بفضل أهدافه الغزيرة تمكن من صدارة ترتيب هدافي الحذاء الذهبي، لأفضل هداف في أوروبا.

ومع صيام صلاح التهديفي في أخر فترة، تمكن البرغوث الأرجنتيني ليونيل ميسي، لاعب برشلونة من حسم الصدارة، بفارق هدفين.

ويحتاج صلاح لتسجيل هاتريك في المباراة الأخيرة أمام برايتون، مع فشل ميسي من تسجيل أي هدف، ليتمكن مع قلب الطاولة على نجم التانجو وحصد لقب الحذاء الذهبي.

4) الهدف رقم 32 وحسم مقعد الأبطال

يملك صلاح 31 هدفًا في الدوري الإنجليزي، ليعادل بذلك أرقام أساطير الكرة الإنجليزية على مر التاريخ، ويتبقى له هدف واحد لكي يكون الأفضل في تاريخ البريميرليج من حيث الأهداف.

وستكون المواجهة الأخيرة في الدوري هامة لصلاح من جانبين، الأول حسم التأهل لدوري الأبطال الموسم المقبل، والثاني تسجيل الهدف رقم 32 لينفرد بالأرقام القياسية.

ولكن إن فشل صلاح في التسجيل وخسر الأبطال، سيفقد الفرعون الإنجازين مع نهاية موسمه الرائع.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة الأهلي والترجي التونسي (0-0) في نهائي دوري أبطال إفريقيا (لحظة بلحظة) | ضغط من الترجي