اعلان

غدًا.. 65 لجنة تستقبل طلاب الشهادة الإعدادية بجنوب سيناء

صورة أرشيفية

تنطلق غدًا السبت، امتحانات الشهادة الإعدادية للفصل الدراسى الثانى بمحافظة جنوب سيناء.

وأكد محمد عقل وكيل وزارة التربية والتعليم بجنوب سيناء، أن المديرية أنهت كافة الاستعدادات الخاصة بلجان سير امتحانات الشهادة الإعدادية، من توزيع رؤساء اللجان وطباعة الامتحانات وتشكيل الكنترولات وتوفير الأمن والاطمئنان على أعداد الملاحظين بكل لجنة، مشيرًا إلى أنه يوجد أن هناك 65 لجنة على مستوى المحافظة جاهزة لاستقبال 2282 طالب وطالبة لأداء الامتحانات.

وأضاف وكيل الوزارة عبر تصريحات صحفية أن هناك غرفة عمليات رئيسية بديوان عام المديرية لتلقى أى شكاوى خاصة بالامتحانات يترأسها مصطفى الزغبى وكيل المديرية كما أن هناك غرف عمليات فرعية بجميع الادارات التعليمية.

وتابع أنه طالب واضعى الأسئلة بالبعد عن الأسئلة ذات الطابع السياسى وان تكون الأسئلة تتلائم مع المستوى العام لطلاب جنوب سيناء والبعد عن الأجزاء التى حددتها الوزارة للقراءة والاطلاع فقط وأن يكون هناك جزئية بسيطة للطالب المتميز .

جدير بالذكر أن امتحانات النقل للصفين الأول والثانى الاعدادى وجميع صفوف المرحلة الابتدائية حتى الصف الخامس، اختمتت الثلاثاء الماضى 8 مايو، بينما تختتم امتحانات الصف السادس الأحد 13 مايو الجارى وتختتم امتحانات الشهادة الاعدادية الخميس 17 مايو.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
رئيس الوزراء: الدولة تستهدف الوصول لصادرات تتجاوز 145 مليار دولار في 2030