اعلان

طوارئ بموانئ البحر الأحمر استعدادا لموسم العمرة في شهر رمضان

صورة أرشيفية

أعلن ملاك يوسف، المتحدث الإعلامي لهيئة موانئ البحر الأحمر رفع درجة الاستعداد القصوى بموانئ سفاجا والغردقة، ونويبع لاستيعاب الأعداد المتزايدة من العمالة المصرية القادمة من دول الخليج لقضاء الإجازات مع ذويهم، إذ شهدت موانئ الهيئة منذ الأمس استقبال6400 راكبًا من العمالة و169 شاحنة عفش، و217 سيارة بصحبة الركاب.

وقام اللواء هشام أبوسنة، رئيس الهيئة بجولات ميدانية بموانئ الهيئة لمتابعة الاستعدادات والتجهيزات لاستقبال العمالة المصرية، وتوفير كافة الخدمات خاصة بتزامن موسم عودة العمالة مع موسم العمرة الذي بدأ من أول أبريل الماضي بموانئ الهيئة واستعدادات الموانئ لاستيعاب الأعداد المتزايدة من العمالة والمعتمرين خلال شهر رمضان المعظم .

وشدد "أبوسنة" على كافة أعضاء المجتمع المينائي بضرورة التنسيق لسرعة إنهاء الإجراءات مع توفير عدد كاف من مستخلصي الجمارك لتيسير إنهاء الإجراءات الجمركية لأمتعة الركّاب، وتجهيز صالات الوصول والسفر وزيادة عدد العاملين بالصالات لخدمة الركاب ورفع كفاءة الخدمات بالميناء.

على جانب آخر، جرى تجهيز ساحات التربتيك بالميناء لاستقبال السيارات القادمة بصحبة الراكب وسرعة إنهاء الإفراج الجمركي ومراقبة الحمالين بصرامة لعدم استغلال الركاب.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
مصر والأردن والإمارات ينفذون إسقاطا لأطنان من المساعدات الإنسانية فوق غزة "فيديو"