اعلان

تفاصيل حرب تكسير العظام بين "سنيرجي" والعدل جروب"

صورة أرشيفية

يبدو ان خسائر"العدل جروب"، تزداد يوماً تلو الأخر، وذلك قبل أن تعرض اعماله بشكل رسمي على الشاشات خلال شهر رمضان، لاسيما وأنه تلقى عدد من الضربات الموجعة مؤخراً، بسبب وقف عرض بعض أعماله الرمضانية.

البداية جاءت بطلب سعودي بحذف مشاهد الإعلامي إبراهيم عيسى من مسلسل "أرض النفاق" إنتاج العدل جروب، بسبب هجومة الدائم على المملكة، وهو ما صنع أزمة داخل الشركة والتي ادركت الأمر سريعاً، وتوصلت الى إتفاق بإستبدال "عيسى"، بالفنان سامي مغاوري، في النسخه السعوديه، وأنتهت الأزمة بذلك القرار.

اقرأ ايضاً..محمد رمضان يكشف عن 3 سيارت فارهة جديدة بـ"جراج فيلته" (فيديو)

ولكن بعدها تفاجأ الجمهور بأزمة ثانية وهي حذف صوت الفنان اللبناني فضل شاكر من تتر مسلسل "لدينا أقوال أخرى"، إنتاج العدل جروب"، بسبب إعتراض اللبنانين عليه، لكونه متهم في قضايا قتل جنود لبنانين.

لم يتوقف الأمر عند ذلك، بل توالت أزمات "العدل"، حيث أعلن الفنان محمد هنيدي عن أن مسلسلة "أرض النفاق"، لم يعرض في رمضان، ومن هنا أدرك بعض رواد مواقع التواصل الاجتماعي، أن هناك من يحاول عرقلة الشركة، لاسيما وأن هناك قرار بوقف مسلسل "لدينا أقوال أخرى"، التابع للشركة أيضاً.

وهو ما فسره المنتج جمال العدل، مؤخراً خلال تصريحات صحفية، بأن ما يحدث مع شركته يرجع الى تعاقدها مع قنوات "on"، وقتما كان يرأسها الإعلامي اسامة الشيخ، الى ان تم نقل تكليف إدارة الشبكة الى إعلام المصريين برئاسة تامر مرسي، والذي رفض عرض المسلسلات التي ينتجها "العدل جروب"، رغم تعاقد الأخير بشكل حصري مع القناة وهو ما يجعله عاجزة عن عرضها في أي قناة مصرية أخرى.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
مصدر رفيع المستوى: الوفد المصري يكثف اتصالاته لاحتواء التصعيد بين إسرائيل وحماس