اعلان

أسلحة الزمالك في نهائي الكأس.. "جنش" صمام الأمان.. وهجوم الزمالك بـ"خير" في وجود أوباما وكاسونجو.. "زيزو" رمانة ميزان في وسط الملعب

يستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك لمواجهة نظيره سموحة، المقرر لها الثلاثاء المقبل، على ملعب برج العرب بمدينة الإسكندرية، في تمام الساعة السابعة مساءً، ضمن مباراة نهائي بطولة كأس مصر. الزمالك يمتلك أسلحة قوية، يخوض بها مباراته أمام سموحة، والتي ترجح كفته للتتويج بالبطولة، والخروج من هذا الموسم المأسوي بشكل جيد، بعدما فقد بطولة الدوري لصالح غريمه التقليدي الأهلي، وودع الكونفدرالية من دور الـ32 بالبطولة. 

"أهل مصر" ترصد لكم أسلحة الزمالك أمام سموحة في المباراة المرتقبة:-محمود "جنش"على الرغم من إنه ليس الحارس الأساسي للزمالك، ومشاركته في مباريات الفريق اضطرارية بعد إصابة الحارس الأساسي أحمد الشناوي، إلا إنه دائمًا ما يكون في الموعد، بالظهور المشرف، حيث دائمًا ما يرتدي قفاز الإجادة في مثل هذه المباريات الكبرى، كما إنه يعد صمام الأمان في حراسة المرمى، في حالة وصول الفريقين لركلات الجزاء الترجيحية، خاصة وإنه يجيد التعامل معها بشكل كبير. 

واقرأ ايضًا.. طبيب الأهلي: عمرو السولية قريب من المشاركة أمام كامبالا-أوباما وكاسونجويظهر الثنائي يوسف أوباما والكونغولي كابونجو كاسونجو، بصورة مميزة للغاية مع الزمالك الأونة الأخيرة، لاسيما وإنهما قادا الأبيض للتأهل لنهائي الكأس، بعدما سجل كاسونجو هدف، وأوباما هدفين، ليبشرا جمهور الأبيض بأنهما يعيشان أفضل حالاتهما. 

-محمود عبد العزيز "زيزو"يقدم محمود عبد العزيز، مستوى مميز للغاية مع الزمالك، منذ أن انضم له في فترة الانتقالات الشتوية الماضية، قادمًا من سموحة، حيث استطاع أن يحجز مقعدًا أساسيًا له في تشكيل الفريق بفضل مستواه المميز، كما إنه يجيد التسديد من خارج منطقة الجزاء، لذلك يعد "زيزو" رمانة ميزان بالنسبة للأبيض. 

اقرأ ايضًا.. نهائي كأس خادم الحرمين الشريفين.. موعد مباراة الفيصلي واتحاد جدة والقنوات الناقلة-محمود علاء والونشيطمئن جمهور نادي الزمالك، لوجود محمود علاء ومحمود حمدي "الونش" في خط دفاع الفريق الأبيض، نظرًا لحالة التفاهم والانسجام الكبيرة بينهما، وظهوهما بمستوى مميز سويًا في الفترة الأخيرة، لذلك سيكون الثنائي قادر على التعامل مع خطورة هجوم سموحة، الذي يقوده حسام حسن هداف الفريق. 

محمد عنتر وأيمن حفنييعد محمد عنتر وأيمن حفني، من أهم الأوراق داخل صفوف فريق الزمالك، لامتلاكهما الحلول الفردية وتشكيل الخطورة على مرمى المنافس، بمهاراتهما الفردية، وصناعة الفرص لزملائهما في خط الهجوم.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً