نقابة المهندسين بالإسكندرية تنظم احتفالية تكريم "المهندس المثالي"

نقابة المهندسين بالإسكندرية

نظمت نقابة المهندسين بالإسكندرية برئاسة الدكتور هشام سعودي، رئيس النقابة، من خلال اللجنة الاجتماعية والثقافية، احتفالية كبرى داخل قاعة المؤتمرات بمقر النقابة بمنطقة الشاطبي؛ لتكريم المهندس المثالي.

وفي كلمته، أعرب الدكتور هشام سعودي رئيس النقابة، عن سعادته البالغة بوجوده فى هذا اليوم الخاص بتكريم المهندسين المثاليين لتميزهم فى أماكن عملهم، قائلاً: إن هذا اليوم مرتبط بالأداء والعمل وتعظيم شأن مهنة الهندسة والأرتقاء بالمهنة؛ منوهاً إلى ضرورة مشاركة المهندسين مع نقابتهم فى مختلف الفعاليات مما يعمل على التحسين والارتقاء بالعمل النقابي.

وأوضح "سعودي"، أن النقابة تعمل من خلال استراتيجية واضحة ومحددة يقوم عليها مجلس النقابة بأكمله متابعاً "قوتنا فى مجلسنا".

فيما أعرب المهندس أحمد الغمري، رئيس اللجنة الاجتماعية والثقافية، عن سعادته للمشاركة فى تكريم المهندسين المميزين، الذين رشحتهم شركاتهم للتكريم كمهندسين مثاليين، نظراً لمجهوداتهم بها.

وأضاف "الغمري"، أن اللجنة ستقوم بالعديد من الفعاليات المختلفة للمهندسين خلال الفترة المقبلة، فيما توجه بالدعوة للمكرمين لحضور الأمسية الشعرية التى ستنظمها اللجنة غداً الأحد بمسرح النقابة.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً