اعلان

تنمية الصادرات: توقيع عقد لمشاركة الشركات المصرية فى معرض إكسبو 2020

قالت رانيا عادل ممثل تنمية الصادرات للإمارات دبي، إن الهيئة تقوم بتعريف الشركات المصرية بأكسبو2020، وكيفية المشاركة بالمعرض، خاصة أنه يعتبر أحد أكبر المعارض التي يتم تنظيمها في دولة الإمارات، مشيرا إلي أن المعرض يتم بنائه حاليا، وهناك العديد من الشركات المصرية التي تشارك فيه، ومصر تمتلك جناح فيه.

وأشارت "عادل" خلال الندوة التي تنظمها هيئة تنمية الصادرات للشركات المصرية للتعرف على فرص تصديرية، تحت عنوان " معرض "أكسبو 2020 دبي - فرص هائلة للشركات المصرية، بحضور عدد من رؤساء المحالس التصديرية، ورئيس مجلس إدارة المصرف المتحد، إلي أن هيئة تنمية الصادرات المصرية ، قامت بتوقيع عقد المشاركة في بناء المعرض، منذ أسبوعين.

اقرأ ايضا:"قابيل":4 صناعات رئيسية لتعزيز التنمية الصناعية والتجارة الخارجية

وتسعي العديد من الشركات المصرية للبحث عن فرص الشراكات الاستثمارية ، وذلك عن طريق الدور الحيوي الذى يقوم به المكتب التجارى المصرى بدبي للمساهمة في إنجاح المشاركة المصرية فى هذه الفعالية الهامة.

ويقام جناح مصر في معرض «إكسبو 2020»، على مساحة ألف متر، ويستهدف الترويج لمصر كواجهة استثمارية متميزة، حيث أنها تسعي المعرض سيسهم في جذب أنظار المستثمرين المشاركين من كافة أنحاء العالم للاستثمار في السوق المصرية.

ومن المتوقع أن يستقطب المعرض هذا العام أكثر من 25 مليون زائر، منهم 70% زوارًا دوليين.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة ليفربول وأستون (2-1) في الدوري الإنجليزي (لحظة بلحظة) | جوووووول ثاني للريدز