نصائح تمنحك حب فتاة برج الثور

برج الثور هو ثاني الأبراج حيث تمر الشمس بداية من 21 أبريل حتى 21 مايو يتميز بالغيرة الشديدة والهدوء والكرم والفضول القاتل فضلاً عن غيرها من الصفات الحميدة والمحببة.

فإذا كانت امرأتك من برج الثور فهناك عدة أمور ينبغي عليك فعلها والحذر عند التعامل معها لإمكانية أن تقربك كثيراً منها أو تجعل النفور يخيم على العلاقة.

أهم ما يمكنك وضعه فى الاعتبار عند التعامل مع إمراة الثور:

1- تحمل المسئولية:

هي فتاة يمكن الاعتماد عليها في كثير من المواقف الجادة والصعبة في الحياة، كما يمكنها التوازن بين العمل وأمور المنزل ورعاية ابنائها وشريك حياتها، لذا فينبغي الحرص في التعامل معها بسبب الضغط الواقع عليها.

2- الفضول وحب الاستطلاع

حيث تتميز امراة الثور بفضولها الشديد لمعرفة كل ما يدور حولها، لذا فهي تكره الكذب لأنها تسأل كثيراً وإذا تغير ردك في أحد المرات ستقع في مشكلة حقيقية.

3- الاهتمام بنفسها ومن حولها

هي فتاة حالمة، تهتم بنفسها كثيراً في انتقاء أرقي الأزياء وأحدث صيحات الموضة في الألوان، تهتم بزوجها وأطفالها لأنها ترى فيهم انعكاس لها، تعشق أن يبادلها من حولها الاهتمام لأنها تحب أن تشعر بأنها شخص مرغوب فيه.

4- تتحمل صعوبات الحياة

إذا صادف القدر وانجذبت نحو فتاة من برج الثور، فينبغي أن نقدم لك حينها التهاني لأنها امراة صبورة وتتحمل صعوبات الحياة بابتسامة، لا تتذمر كثيراً وسوف تسير بجانبك في كل خطوات حياتك لن تسبقك ولن تتخلف عنك.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
ضربة جيوستراتيجية لقناة السويس.. مصر في ورطة بسبب تراجع الإيرادات