اعلان

"رياضة البرلمان" تُطالب "عبدالعال" بالتحقيق مع مرتضى منصور

أعلن أعضاء بلجنة الشباب والرياضة بمجلس النواب، برئاسة النائب فرج عامر، خلال اجتماعها اليوم، تضامنهم الكامل، مع "عامر" في أزمته الأخيرة مع النائب مرتضى منصور، رئيس نادي الزمالك.

اقرأ أيضاً.. السيسى يصل إلى مقر انعقاد نموذج محاكاة للاتحاد الأفريقي بالقاهرة

وشهد اجتماع اللجنة اليوم، قيام أعضاء باللجنة بتمرير ورقة فيما بينهم للتوقيع على طلب لتقديمه إلى "عبدالعال" بشأن المطالبة بالتحقيق مع مرتضى منصور، بشأن الإساءات التى وجهها لأعضاء البرلمان والنواب الذين جاءوا عن طريق القائمة.

وطالب النائب محمود شحاتة، بضرورة وقوف اللجنة على تقرير النيابة العامة بشأن المخالفات المالية داخل لجنة نادى الزمالك لاسيما وأنها تمثل أموال المصريين، وقائلا: "نحن لا نشكك في ذمة زميلنا النائب مرتضى منصور، ولكن يجب معرفة ماذا جاء في تقرير النيابة".

وقال النائب فرج عامر، "إن أي كلام يمس سمعة اللجنة وأعضاءها مش هنسكت عليها، وأنا اللى يمسنى، مش هسكت، خصوصاً وأن التطاول وصل لمرحلة خطيرة، مفيش حد يقبل التطاول المستمر من شخص واحد بيعكر صفو المجتمع، واللى يسكت يبقى على راسه بطحة، وأنا معنديش بطحة، وواجهت الإخوان في برج العرب، ووقفنا ضدهم في الشوارع أيام طويلة، لازم نحافظ على نظام البلد، سكت مرة واتنين، ولكن الأمر لم يعد مسموح به إننا نتشتم، وأنا نجحت في الانتخابات بالتزكية بـ20 ألف صوت".

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة سبورتنج وحرس الحدود (0-0) في دورة الترقي (لحظة بلحظة) | كرات متبادلة