الصفقات الجديدة.. سلاح مرتضى منصور في وجه وزير الرياضة والجماهير

تفصلنا أيام قليلة على انطلاق سوق الانتقالات الصيفية المقبلة، حيث يبدأ كل نادٍ في البحث عن احتياجاته لتدعيم صفوفه للموسم الجديد، والظهور بأفضل حالاته، وهو ما ينطبق على نادي الزمالك برئاسة مرتضى منصور الذي يسعى للخروج من موسم الانتقالات المقبل، بأفضل صورة ممكنة.

اقرأ أيضًا.. تعليق مؤثر من عمرو جمال عقب استبعاده من قائمة الفراعنة

الزمالك بدأ في تحديد احتياجاته في بعض المراكر، والتفاوض مع عدد من اللاعبين، لتدعيم صفوفه في الموسم الجديد، للدخول للموسم الجديد بشكل طيب يُرضي طموحات الجماهير، وتعويض ما حدث من إخفاقات وفقدان للبطولات في الموسم الجاري.

ودخل الزمالك، مع عدد من اللاعبين على رأسهم محمد مجدي "أفشة" نجم إنبي، الذي يتصارع عليه الأهلي وأيضًا عدد من الأندية الأوروبية، بالإضافة لرغبته في التعاقد مع عامر عامر حارس مرمى الإنتاج الحربي، لتعويض غياب الحارس أحمد الشناوي الذي تعرض للإصابة.

كما أن الزمالك، ينوي التعاقد مع مهاجم أجنبي قوي، بعدما قرر الاستغناء عن الغاني نانا بوكو، بالإضافة لرغبة الأبيض في التعاقد مع بعض اللاعبين لتدعيم مراكز أخرى، فضلًا عن حسم قراره بشأن معاريه سواء المحليين أو المحترفين في الدوري السعودي.

كل هذه التدعيمات، يتسلح بها مرتضى منصور، ضد وزير الرياضة خالد عبد العزيز، ليرغب في التأكيد على إنه قاد سفينة الزمالك لبر الآمان، بعدما أسند وزير الرياضة مهمة إدارة الشئون المالية بالنادي للجنة مُشكلة من وزارة الرياضة، وهو ما كان تسبب في أزمة كبيرة وقتها.

تدعيمات الزمالك للموسم الجديد أيضًا، ستكون رد من مرتضى منصور، على الجمهور، حيث يرغب رئيس الزمالك، في التأكيد على قدرته على تدعيم الفريق، بعدما نال هجومًت عنيفًا من الجمهور، خلال الموسم الحالي، بعد الإخفاقات التي عاشها فريق الكرة.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً