اعلان

كوبر يستقر على بديل عبدالله السعيد

عبدالله السعيد

أكد الأرجنتيني هيكتور كوبر المدير الفني للمنتخب الوطني أنه سيدخل مباراة الكويت بكامل استعداداته، وأن المباراة ليست سهلة لان كرة القدم لا تعترف بالتاريخ.

وأضاف «كوبر» خلال تصريحات له بالمؤتمر أن لقاء الكويت سيحدد بشكل كبير القائمة النهائية التي سنشارك بها في مونديال روسيا.

وأوضح أنه بالنسبة لعبد الله السعيد له أكثر من بديل وهم على سبيل المثال محمود عبدالرازق شيكابالا، مضيفًا أنه من الممكن أن يلعب بمهاجمين دون الحاجة إلى مركز عبدالله السعيد.

ويشارك المنتخب الوطني في بطولة كأس العالم في روسيا 2018 بعد غياب 28 عامًا عن المحفل الكروي العالمي.

ويستعد المنتخب الوطني لخوض مباراة ودية مع الكويت فى الكويت يوم 25 مايو القادم، وكولومبيا 1 يونيو فى إيطاليا، وبلجيكا يوم 6 يونيو فى بلجيكا.

ويسافر المنتخب إلى الكويت يوم 23 مايو لمواجهة منتخبها وديًا على أن يطير المنتخب من الكويت إلى إيطاليا مباشرة يوم 26 مايو لخوض مباراة كولومبيا.

وكان قد خسر «الفراعنة» من المنتخب البرتغالي بهدفين مقابل هدف، كما خسر أيضًا من المنتخب اليوناني بهدف نظيف، في المباراتين الوديتين، خلال معسكر سويسرا الذي خاضه في الفترة من 20 إلى 27 مارس.

وأسفرت قرعة كأس العالم 2018 عن وقوع مصر فى المجموعة الأولى التى تضم روسيا البلد المضيف بجانب السعودية وأوروجواى فى البطولة التى ستنطلق 14 يونيو المقبل.

يذكر أن المنتخب الوطني سيواجه أوروجواي في أولى مبارياته بكأس العالم يوم 15 يونيو في ستاد يكاترينبورج في الساعة الثانية ظهراً بتوقيثت القاهرة، ويلعب أمام روسيا يوم 19 يونيو بستاد كريستوفسكي في الساعة الثامنة بتوقيت القاهرة، ثم يلتقي مع السعودية يوم 25 يونيو بستاد فولجوجراد أرينا في الساعة الرابعة عصراً بتوقيت القاهرة.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً