اعلان

مدير أمن الغربية يتفقد أعمال تطوير السجن المركزي بكفر الزيات

تفقد اللواء طارق حسونة، مدير أمن الغربية، اليوم الإثنين، أعمال تطوير وتجديد السجن المركزي بكفر الزيات، كما تابع تركيب كاميرات مراقبة متطورة محيطة بكامل المبنى الخاص بالسجن.

كما قام بالمرور على خدمات التأمين ومراجعة خطة تأمين المركز وتقابل مع الضباط والأفراد العاملين بالنوبتجيه، ونبه على توعية القوات الأمنية بواجباتها المنوطة بها والظروف الأمنية الراهنة ومتطلباتها وسيناريوهات المواجهة حال أية تداعيات، وإفهامهم بضرورة توطيد العلاقة بين الشرطة والمواطن واكتساب ثقتهم عن طريق سرعة إنهاء الإجراءات والعمل على حل مشاكلهم.

ومر "حسونة" على الحجز والسجن بالمركز، ومقابلة المساجين والاستماع لشكواهم ومطالبهم، وفحص حالات الغارمين بالقسم، والعمل على مساعدتهم في سداد ديونهم وتفعيل آلية التصالح وفقاً للقانون.

كما عقد اجتماع مع الضباط والأفراد بالمركز، مشددا على حسن معاملة المواطنين، وعدم قبول أي تجاوز من أعضاء هيئة الشرطة معهم، والبعد عن مواطن الإثارة وعدم التعنت أو التعسف في استعمال حق مع المواطنين واحترام حقوق الإنسان.

وشدد على المحافظة على النظام والأمن العام والآداب وحماية الأرواح والأعراض والأموال ومنع الجرائم وضبطها وكفالة الطمأنينة والأمن للمواطنين في كافة المجالات، موجها بتطوير وتفعيل دور الأكمنة وتشغيلها بصورة فعالة دون تعطيل المواطنين وحسن معاملتهم دون أي تجاوزات من أي نوع.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً