اعلان

رئيس البرلمان لأهالي سيناء: عليكم أن تفتخروا بما يحدث على أرضكم

على عبد العال، رئيس مجلس النواب

طالب رئيس مجلس النواب، الدكتور على عبد العال، نواب البرلمان بتوجيه التحية إلى رئيس الجمهورية عبد الفتاح السيسى، لإهتمامه بسيناء وصعيد مصر.

جاء ذلك في الجلسة العامة للبرلمان، اليوم الإثنين، موجها حديثه إلى أهالى سيناء "لكم أن تفخروا بما يحدث من تطوير فى سيناء والقادم أفضل وسيناء مرشحة أن تكون أجمل البقاع فى الجمهورية للمجهود الذى يبذل فيها".

وأضاف:" الرئيس من الذين يعلموا سيناء شبرا شبرا لذا أعطى اهتمامه لإيمانه الكامل بتنمية المناطق المهمشة والحدودية التى تقوى مناعة الجمهورية ذهب الى اسوان وقنا لأول مرة من قبل رئيس جمهورية لذا نوجه لع التحية لهذا المجهود"، واستطرد: لولا الإرادة السياسية ما تقدمت الحكومة بهذا المشروع بقانون.

وجدد رئيس مجلس النواب على عبد العال التأكيد أن النوبة جزء من صعيد مصر معربا عن استغرابه وتعجبه من أن يخرج "هذا الجزء الأصيل" من جنوب مصر. متابعا:" أنا حريص وأنا ابن الجنوب ألا اسمي أى منطقة معينة باسمها لانه محذور طبقا للدستور، من حقهم (ابناء النوبة) أن ينعمو بالتنمية وتلك المناطق يكون لها أولوية فى التنمية..".

وشدد عبد العال على أن قوة الدولة المصرية مبنية على عدم الحديث عن جهة أو عرق معين، وتابع: نحن قطعنا شوط فى التصالح بين الأجيال فى هذه الدولة علينا ان نستكمل المبارة كاملة و أن نطرح أية جهوية أو عرقية..".

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
«استدعاء وزير التعليم».. تحرك برلماني بشأن تسريب امتحانات الشهادة الإعدادية