اعلان

تجديد حبس طالبة متهمة بطعن ضابطين بالسحن المركزي فى الجيزة

جدد قاضى معارضات محكمة أكتوبر حبس "خديجة س"، طالبة بكلية دار علوم، 19 سنة، 15 يوما على ذمة التحقيقات، لاتهامها بحيازة سلاح أبيض، ومقاومة السلطات، والاعتداء على رجال الأمن أثناء تنفيذ مهام عملهم.

وقال أفراد الأمن في التحقيقات، إن المتهمة حضرت لسجن معسكر الأمن المركزي في ميعاد الزيارة، لرؤية شقيقها ووالدها المسجونان على ذمة قضايا عنف والانتماء لجماعة إرهابية، وفور وصولها طلبت من الأمن التحدث مع مأمور السجن بشأن شكوى لها، لكنه لم يكن موجودا حينها، فقابلها المجني عليه لأول المقدم أحمد مبروك، نائب مأمور السجن للاستماع لشكواها.

أضاف أفراد الأمن، أن المتهمة فور وقوفها مع نائب المأمور، في حضور رئيس مباحث السجن، المقدم أحمد عصام، أخرجت سكين من أسفل الخمار الذي ترتديه وطعنت المجني عليه في البطن، وحينما هم رئيس المباحث بنجدته، أصابته بسكينها هو الأخر وقطعت أوتار يده اليمني، وتمكنت قوات الأمن من السيطرة عليها وتجريدها من سلاحها، كما عثرت معها على سكينين مخفيان بملابسها، وأُحيلت للنيابة للتحقيق.

واستعلمت النيابة عن الحالة الصحية لنائب المأمور ورئيس المباحث، تمهيدا لسماع روايتهما حول الواقعة، للوقوف على تفاصيل وملابسات الواقعة، كما طلبت نسخة من التقرير الطبي لإرفاقه بملف القضية.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً