اعلان

بعد ظهور "مكة محمد صلاح".. شاهد أبناء نجوم كرة القدم الأوروبية (صور)

خطفت "مكة محمد صلاح" الأضواء من والدها، النجم المصري لاعب فريق ليفربول الإنجليزي، بعدما ظهرت في الملعب خلال تسليمه جائزة أفضل هداف ولاعب في الدوري الإنجليزي، عقب انتهاء مباراة برايتون، في ختام البطولة.

انتهت المباراة برباعية نظيفة، كان لصلاح نصيب من نصفها، بتسجيله هدف وصناعة آخر، ليصل إلى 32 هدفًا ويحطم ارقام أساطير البطولة ويصبح أفضل هداف في تاريخ البريميرليج بموسم واحد.

وداعية الريدز للجماهير في الأنفيلد استمرت عقب انتهاء المباراة، حيث يعتبر اللقاء الأخير بينهما قبل الرحيل لكييف وخوض نهائي دوري أبطال أوروبا أمام ريال مدريد الإسباني، يوم السادس والعشرين من مايو الجاري.

وحرص اللاعبين على التواجد رفقه أبنائهم بعد انتهاء المباراة على أرض الملعب لوداع الجماهير، وكعادته خطف الفرعون المصري الأضواء لكن ظهر له منافس في الهتافات بظهور إبنته "مكة" صاحبة الأربع أعوام.

ويرصد "أهل مصر" أبرز أبناء نجوم كرة القدم الأوروبية :-

1) مكة محمد صلاح

تزوج النجم المصري محمد صلاح في عام 2013، من زميلته في المدرسة بقرية بسيون محافظة الغربية "ماجي محمد صادق"، وفي عام 2014 رزق صلاح بإبنته "مكة".

تواجدت إبنه الأربعة أعوام مع صلاح في كثير من الصور، لكن يعتبر الظهور الأبرز لها كان بالأمس في ملعب أنفيلد، عندما خطفت الأضواء منه بفضل مهاراتها بالكرة التي تفاعلت الجماهير معها. 

2) جونيور كريستيانو رونالدو

بالرغم من أن الدون رونالدو يملك 4 أبناء، بينهم ثلاثي "ماثيو- إيڤا - الآنا مارتينا 2018" من صديقته الحالية "جورجينا"، لكن يعتبر إبنه "جونيور" هو الأكبر والمفضل للاعب ريال مدريد ومنتخب البرتغال. 

ولد جونيور عام 2011 في كاليفورنيا بالولايات المتحدة الأمريكية، من أم مجهولة الهوية. 

ويلعب جونيور صاحب السبعة أعوام حاليًا في الفئات السنية الصغيرة بالنادي الملكي، ودائمًا ما يتواجد مع كريستيانو خلال الاحتفالات بالبطولات والجوائز الفردية، كذلك يحرص إبن السبعة أعوام على مؤازرة أبيه من المدرجات في كثيرًا من المباريات. 

3) تياجو ليونيل ميسي 

يعتبر تياجو هو أول إبن لأسطورة كرة القدم الأرجنتينية ليونيل ميسي، وتابعه ولدين آخرين "ماثيو 2015- سيرو 2018".

تزوج ليو من صديقة طفولته أنتونيلا في عام 2012، وكان أول إبن لهم تياجو عام 2013، ويحرص لاعب برشلونة على نشر صور له رفقه إبنه في كثير من الأمكان والمناسبات.

وعلى خطى رونالدو، فيلعب تياجو صاحب الخمسة أعوام مع الفئات السنية لبرشلونة، كما أنه يتواجد مع والده في حفلات الجوائز الفردية والبطولات. 

4) رابيو سيرجيو راموس

رزق المدافع الإسباني سيرجيو راموس، بأول إبن له عام 2014 "رابيو"، ثم تبعه ب"ماركو 2015، أليخاندرو 2018"، من زوجته "بيلار رابيو".

وينشر قائد ريال مدريد صور له بإستمرار مع إبنائه، خاصة رابيو صاحب ال4 أعوام، كما انه يظهر معه في احتفالاته بالبطولات مع النادي الملكي في الآونة الأخيرة. 

5) ميلان جيرارد بيكيه

تزوج اللاعب لإسباني بيكيه من الفنانة الشهيرة شاكيرا، وكان "ميلان" هو الإبن الأول لهم والذي ولد عام 2013، وتابعه المولود الثاني "ساشا" عام 2015.

ويحرص مدافع برشلونة على الظهور رفقه إبنه في وقت الاحتفالات بالبطولات، كما أن شاكيرا ظهرت بالعديد من المباريات في مدرجات الكامب نو رفقه ميلان لمؤازره والده. 

6) إبراهيم كريم بنزيما

نشر المهاجم الفرنسي كريم بنزيما، أول صورة لإبنه "إبراهيم" في الشهور الماضية، بعد ولادته في مايو 2017.

وجائت صورة الطفل إبراهيم صاحب العامين مع لاعب ريال مدريد بنزيما ذو الأصول الجزائرية، في طائرة خاصة ليكون الظهوا الأول له. 

7) دافي لوكا نيمار دا سيلفا

أصبح نيمار دا سيلفا، لاعب باريس سان جيرمان الفرنسي ومنتخب البرازيل، أب لأول مرة في عام 2011 عندما كان لاعبًا في سانتوس البرازيلي ورزق بإبنه دافي لوكا من أم مجهولة الهوية. 

وبالرغم من أن عمر دافي 6 أعوام، إلا أنه ظهر لأول مرة مع نجم البرازيل في احتفالاته بالبطولات مع برشلونة عام 2015، كما أنه إنضم لأكاديمة البلوجرانا في تلك الفترة. 

8) إينزو مارسيلو 

تزوج مارسيلو مبكرًا في عام 2008 من صديقته "كلاريس"، لينجب إبنه الأول إينزو في عام 2009، ثم "ليام" عام 2016.

ويتميز البرازيلي مارسيلو لاعب ريال مدريد بالمرح دائمًا والأجواء الجنونية، وهو الذي انتقل إلى إبنه إينزو، حيث ظهر في أكثر من مناسبة مفعمًا بالحيوية اثناء احتفالات والده بالبطولات.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً