اعلان

مصر تشارك في معرض ومنتدى TIBO 2018 للاتصالات وتكنولوجيا المعلومات

تشارك وزارة الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات، في الدورة الخامسة للمنتدى العالمي TIBO-2018 للاتصالات وتكنولوجيا المعلومات، والذي ينعقد في مينسك، بيلاروسيا.

ويستضيف المنتدى وزارة الاتصالات والمعلوماتية ببيلاروسيا وعدد كبير من الهيئات العامة والخاصة وأصحاب المصلحة. وينعقد المنتدى في بيلاروسيا سنويًا، ويُعد منصة لتبادل أحدث الإنجازات والممارسات المتقدمة في مجال تكنولوجيا المعلومات.

أقرأ..الرئيس التنفيذي للجمعية: 5 مليون جنيه إجمالي دعم ايتيدا لـ"اتصال" سنويا

وتركز أجندة المعرض والمنتدى هذا العام على عدد من الموضوعات الهامة ومنها الاتصالات والبنية التحتية للشبكات، تقنيات التلفزيون والوسائط المتعددة والألعاب، البرمجيات، النشر الرقمي والطباعة، تقنيات وخدمات الإنترنت، الروبوتات، تقنيات المدن والمنازل الذكية، الأمن السيبراني، الاتجاهات التكنولوجية الحديثة مثل إنترنت الأشياء، والبيانات الضخمة، والحوسبة السحابية، والذكاء الاصطناعي، والواقع الافتراضي، وتقنيات الطباعة ثلاثية الأبعاد؛ إلى جانب التجارة الإلكترونية، والتعلم الذكي، والصحة الإلكترونية وغيرها من الموضوعات.

جدير بالكر أن منتدى عام 2017 قد شهد مشاركة أكثر من 100 عارض من 17 دولة في العالم (النمسا وأذربيجان وبيلاروسيا وألمانيا وكازاخستان والصين ولاتفيا وليتوانيا وبولندا وروسيا والولايات المتحدة الأمريكية وأوكرانيا وفنلندا وجمهورية التشيك والسويد وكوريا الجنوبية واليابان) لعرض منتجاتهم، هذا إلى جانب مشاركة العديد من الخبراء من 25 دولة في برنامج عمل المنتدى.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً