اعلان

ميمي عبدالرازق محفزاً لاعبيه: "الكأس بتاعكم يا رجالة"

فصل ميمى عبدالرازق، المدير الفني لنادي سموحه، لاعبيه عن قرارات مجلس الإدارة بشأن الانسحاب الرسمى اعتراضًا على اختيار حكم مصري المباراة، حيث كان يسعى فى نفس التوقيت للم شمل الفريق واللاعبين، قبل موقعة الزمالك المرتقبة فى نهائى كأس مصر الليلة.

ووسط ظروف ضبابية لم تحدث من قبل داخل الوسط الرياضي، بانسحاب فريق من نهائى كأس مصر، اعتراضًا على حكم المباراة، يدخل الفريق الأول لكرة القدم بنادى سموحة السكندري، بقيادة ميمى عبدالرازق، مواجهة لا تقبل على القسمة على اثنين أمام الزمالك، فى نهائى كأس مصر لموسم ٢٠١٧-٢٠١٨، على ملعب استاد الجيش ببرج العرب.

ويأمل الجهاز الفنى لفريق الكرة بنادى سموحة، بقيادة المنقذ ميمى عبدالرازق، فى تحقيق أول كأس فى تاريخ الموج الأزرق، منذ صعوده إلى الدورى الممتاز موسم ٢٠١٠، خاصة بعد التأهل لنهائى كأس مصر موسم ٢٠١٣-٢٠١٤، تحت قيادة المخضرم حمادة صدقي، وفاز الأبيض بهدف نظيف.

وتحقيق سموحة السكندرى بطولة كأس مصر فى ظل الظروف التى مر بها الفريق يمنح الجهاز الفني، خاصة ميمى عبدالرازق، عدة امتيازات تفوقه على جميع المدربين الذين تولوا المسئولية الفنية للموج الأزرق، حيث كان الفشل حليف جميع المدربين الذين تولوا قيادة الفريق السكندري، منذ صعوده وحتى الآن، لم ينجح معه سوى المنقذ ميمى عبدالرازق، والذى انتهى به المطاف بالوصول إلى نهائى كأس مصر أمام الزمالك.

وحرص مدرب سموحة على عقد عدة جلسات نفسية مع اللاعبين، من أجل تحفيزهم لتحقيق بطولة كأس مصر لصالح الموج الأزرق.

وتحدث خلال الجلسات التى عقدها خلال فترة الاستعدادات الخاصة بلقاء الأبيض قائلًا: «الكأس فى أيديكم يا رجاله، وشدد على أن حسابات النهائى ليس لها توقعات، والدليل فرق اخرى غير القطبين حصدت بطولة كأس مصر».

وفى السياق ذاته، حفزت إدارة نادى سموحة السكندرى برئاسة محمد فرج عامر، لاعبيه، بمكآفات مالية ضخمة لتخطى عقبة الزمالك فى نهائى كأس مصر. ووجه فرج عامر رسالة خاصة لللاعبين مفاداها: «سموحة ليس أقل من الأهلى أو الزمالك، والإمكانيات المتاحة تتيح لهم تحقيق جميع البطولات».

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
شاهد.. لقطات من موقع تحطم طائرة الرئيس الإيراني إبراهيم رئيسي