ضبط تشكيل عصابي تخصص في سرقة السيارات بالبحيرة (صور)

نجحت مديرية أمن البحيرة بالاشتراك مع مديريتي أمن القاهرة والجيزة في ضبط تشكيل عصابي تخصص نشاطه الإجرامي في ارتكاب وقائع سرقة السيارات.

اقرأ أيضا : ضبط 8 طن مواد غذائية مجهولة المصدر داخل مصنع بمنشأة ناصر (صور)

وأكدت معلومات وتحريات مباحث قسم شرطة غرب النوبارية بالبحيرة قيام كلٍ من: "رزق .ع.ر، سن30، سائق، وسبق اتهامه في قضيتين"مخدرات"، وعماد.ح.ع سن28، عاطل، ومقيمان بقرية أبو النور بدائرة قسم شرطة غرب النوبارية، ومحمد .ص.أ، سن29، عاطل، ومقيم بالمرج بمحافظة القاهرة، مسجل شقى خطر فئة (ج) "سرقات عامه"، وسبق اتهامه في (15) قضية متنوعة ما بين "سرقة ومخدرات"، ومحكوم عليه في (2) حكم مستأنف "سرقة، سلاح"، أحمد .ط.ع سن31، عامل، وسبق اتهامه في قضيه "سلاح بدون ترخيص"، وأحمد.ر.ر سن30، سائق، ومحمد . م.ر، سن35، ميكانيكي، وسبق اتهامه في قضية "مخدرات"، ومقيمين بدائرة مركز شرطة الصف بالجيزة، بتكوين تشكيل عصابي فيما بينهم تخصص نشاطه الإجرامي في ارتكاب وقائع سرقة السيارات.

وعقب تقنين الإجراءات، تم استهداف المتهمين المذكورين بعدة مأموريات بمحال إقامتهم وأماكن ترددهم، أسفرت إحداهم عن ضبطهم جميعًا.

وبمواجهتهم، اعترفوا بارتكابهم (4) وقائع سرقة، وبإرشادهم تم ضبط عدد من السيارات المبلغ بسرقتها، وباستدعاء المجني عليهم تعرفوا على سياراتهم واتهمومهم بالسرقة.

وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال الواقعة.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً