اعلان

الشوط الأول.. التعادل السلبي يسيطر علي لقاء الأهلي وكمبالا

انتهي الشوط الأول من لقاء الأهلي وكمبالا سيتي الأوغندي، بالتعادل السلبي، في إطار الجولة الثانية لدور المجموعات، لدوري أبطال أفريقيا.

وشهد الشوط الأول، أهدر وليد سليمان لاعب الفريق، ركلة جزاء، بعد احتساب حكم اللقاء ركلة جزاء بعد أن لمست الكرة يد مدافع الفريق الأوغندي، قبل أن يتصدى "لوكواجو" حارس مرمى الفريق لتسديدة "سليمان" ليحرم الفريق الأحمر من هدف التقدم، في الدقيقة 24 من عمر اللقاء.

بدأت المباراة بضغط من الفريق الأحمر، من الخط الهجومي على دفاعات كمبالا الأوغندي، وسنحت فرصة خطيرة لميدو جابر من انفراد كامل لكنه فشل في تخطي لوكواجو حارس كمبالا.

وانحصرت الكرة في وسط الملعب بعد فرصة ميدو جابر، ولم تصل الكرة لمرمى أي من الفريقين، وحصل الأهلي على عدة ركنيات لم يستثمر أي منها.

وفي الدقيقة 23 نال الأهلي ركلة جزاء بعد تسديدة من وليد سليمان ارتدت من يد أحد مدافعي كمبالا، وتقدم "سليمان" نفسه لتسديدها ولكن تألق "لوكواجو" حارس كمبالا وتصدى للركلة.

ويلتقي كمبالا والأهلي في ثاني مباريات دور المجموعات، ويملك الأهلي نقطة واحدة من التعادل مع الترجي التونسي في الجولة الأولى، بينما كمبالا لا يملك أي نقطة بعد الخسارة أمام تاونشيب رولرز البوتسواني بهدف دون مقابل.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً