اعلان

السجن 10 سنوات لـ3 سيدات وشاب لإجبارهم على التسول في الإسكندرية

صورة أرشيفية

قضت محكمة جنايات الإسكندرية، برئاسة المستشار وحيد صبري، وبعضوية المستشارين طارق حافظ ومجدى سلامة، وأمانة سر فايز بيومى القطعانى، مصطفى حسان البربرى بمعاقبة 4 متهمين بالسجن 10 سنوات وغرامة 100 ألف جنيها، وذلك لاتهامهم بالإتجار فى البشر، في القضية رقم 19596 لسنة 2017 جنايات العامرية أول والمقيدة كلي برقم 654 كلي غرب الاسكندرية.

تعود الواقعة، عندما تلقى اللواء مصطفي النمر مدير أمن الإسكندرية، إخطارًا من اللواء شريف عبد الحميد، من إلقاء القبض على 4 متهمين، داخل إحدى الوحدات السكنية بمنطقة العامرية أول، وتبين حيازتهم 8 أطفال لإجبارهم على التسول، واستعطاف المواطنين في الأماكن العامة.

كان ضباط مباحث مكافحة الأحداث بقيادة العميد محمد مكاوي، ألقت القبض على كل من "هدي.ع. م"، و"أميرة.ج.ك"، و"عزيزة .ص.م.و"، مصطفي .خ .أ " بحوزتهم 8 أطفال بينهم طفل بشهادة ميلاد مزورة داخل شقة بمنطقة العامرية، حيث يتم إجبارهم على التسول واستعطاف المواطنيين أسفل كوبري العامرية وأمام دار الأيتام والأماكن العامة بمقابل مادي.

وكشفت التحريات اعتراف المتهمة "أميرة"، أنها قامت بتزوير شهادة ميلاد طفل على أنها والدته، وتم عرضهم على النيابة العامة التي قررت إحالتهم إلي محكمة جنايات الاسكندرية التي أصدرت حكمها الصادر علي المتهمين.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً