اعلان

4 أسباب وراء خسارة الأهلي أمام كمبالا سيتي في البطولة الإفريقية

تلقى الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، خسارة جديدة كانت هذه المرة أمام فريق كمبالا سيتي الأوغندي، بهدفين دون رد، في المباراة التي جمعتهما اليوم الثلاثاء، على ملعب "مانديلا" الوطني في العاصمة الأوغندية، في ثاني جولات دور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا.

الأهلي: رحيل حسام البدري عقب لقاء المصري في ختام الدوري

وواصل الفريق الأحمر، استمراره في عدم تحقيق الفوز للمباراة الرابعة على التوالي، أمام الزمالك في بطولة الدوري حيث خسر بهدفين مقابل هدف، والهزينة أمام الأسيوطي، بهدف دون مقابل والخروج من كأس مصر، بالإضافة إلى التعال أمام الترجي التونسي في المباراة الأولى من دوري المجموعات بالقاهرة.

وتترقب جماهير الأهلي باهتمام كبير مصير حسام البدري المدير الفني للفريق، حيث طالبت عبر وسائل التواصل الاجتماعي بضرورة رحيله والاستعانة بمدير فني أجنبي للفوز بدوري أبطال إفريقيا.

ويستعرض "أهل مصر" 4 أسباب لخسارة الأهلي أمام كمبالا في مباراة اليوم:

1- مباراة أياكس:

تعرض الفريق الأهلي لإجهاد شديد في مباراة أياكس الهولندي الودية الجمعة الماضية، في مهرجان اعتزال حسام غالي قائد الفريق الأحمر، مما أدى إلى سفر الفريق عقب المباراة الي أوغندا في رحلة سفر طويلة.

وتدرب الفريق يومين فقط قبل المباراة، مع تعرض عدد من اللاعبيين لحالة من الإجهاد الشديد.

2- الخروج الإفريقي المبكر:

دخل حسام البدري المدير الفني للفريق الأهلي المباراة، وهو في حالة من الخوف من الخروج المبكر من البطولة الإفريقية، بعد وصوله إلى دور النهائي في البطولة الماضية وخسرها أمام الوداد المغربي بهدف دون رد.

وحقق الفريق الأحمر، التعادل في مباراة الافتتاح أمام الترجي التونسي سلبيًا، في اللقاء الذي أقيم على ملعب برج العرب بالإسكندرية.

3- "البدري":

تشهد الفترة الأخيرة، تردد أنباء عن رحيل حسام البدري عن النادي بعد تراجع مستوى الفريق خلال الفترة الماضية، وقرر مجلس الإدارة برئاسة محمود الخطيب تأجيل حسم مصيره، بشأن استمراره من عدمه لعدة أيام فى ظل انتهاء تعاقده مع الفريق الأحمر بنهاية الموسم الحالي.

وقاد "البدرى" الأهلى فى ولايته الثالثة فى 94 مباراة فاز فى 68 وتعادل 19 مرة بينما خسر 8 مرات، وحصد لقب الدورى مرتين فى هذه الولاية.

ومن المنتظر أن تعقد لجنة الكرة بالأهلي برئاسة محمود الخطيب وعضوية عبد العزيز عبد الشافي وعلاء عبد الصادق، اجتماعًا مع حسام البدري لمناقشة أسباب الأداء المخيب بالمشوار الإفريقي.

4- أحمد فتحي:

تعرض أحمد فتحي لاعب الفريق الأحمر، لإصابة قبل بداية المباراة فى الركبة، ليقرر حسام البدرى الاعتماد على محمد هانى فى الجبهة اليمنى.

يذكر أن النادى الأهلى، يعانى من غياب عدد كبير من العناصر الهامة قبل مباراة اليوم، مثل وليد أزارو وجونيور أجاى وأيمن أشرف.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً