اعلان

شاهد.. حمادة هلال يرقص مع والدته في مشهد مؤثر من قانون عمر

كتب :

ظهر النجم حمادة هلال في الحلقة الأولى من مسلسل قانون عمر يعاني من الهموم والمشاكل حيث يصبح مهددًا بترك شغله لكن مرض والدته يمنعه من ذلك ويضطر لتحمل المآسى من أجل والدته، كما يلتقي بالفنانة ايمان العاصي.

وظهر "هلال" يرقص مع والدته في فرح بنت خاله في مشهد مؤثر، فبالرغم من الهموم والمشاكل التي يعاني منها الأ أنه يحاول الفرح واظهار سعادته لمن حوله.

وشهدت أولى حلقات قانون عمر بزفاف بنت خاله وصديقه، ولكن قبل ذهاب "عمر" للفرح يفاجأ بخبر مرض والدته بالسرطان في مرحلة متأخرة، وينصحه خاله بالحفاظ على عمله لتحمل مصاريف العلاج.

وتدور أحداث المسلسل حول الفنان حمادة هلال الذي يعمل مهندس ميكانيكي ويقع في غرام ابنة مالك مركز الصيانة والتي تجسدها الفنانة ايمان العاصي، ويواجهان العديد من المشاكل خلال أحداث المسلسل، حيث يتعرض "عمر" لأزمة يدخل على إثرها السجن لمدة 3 سنوات، وتتوالى الأحداث خلال حلقات المسلسل الرمضاني.

ابطال مسلسل قانون عمر

النجم حمادة هلال، وإيمان العاصى، ومحسن منصور، وحجاج عبد العظيم، وفاطمة ناصر، وفتوح أحمد، ومحمد أبو الوفا، وليلى حسين، وإيهاب فهمى، ومصطفى أبو سريع، تأليف فداء الشندويلى، وإخراج أحمد شفيق، إنتاج شركة المتحدين صباح إخوان.

موعد عرض مسلسل قانون عمر

تعرض الحلقة الأولى من مسلسل قانون عمر في 12 مساءا يوميا طوال شهر رمضان 2018، ويذاع على قنوات MBC مصر.

لما ترقص وانت جواك جبل الهموم.. مشهد مؤثر من #قانون_عمر قانون عمر على شاشة MBCمصر الساعه 12 منتصف الليل والاعاده 12 ظهرا A post shared by Hamada Helal (@hamadahelaleg) on May 16, 2018 at 7:33pm PDT

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً