اعلان

سيراميكا يعاقب خماسي الفريق بعد المفاوضات مع القناة

قرر معتز البطاوى المشرف العام على الكرة في النادي، فرض عقوبات مالية على خمسة لاعبين من القوام الأساسي بالفريق بلغت 25 ألف جنيه لكل لاعب بسبب عقدهم جلسة مع أبو طالب العيسوي المدير الفني لنادي القناة دون الرجوع إلى مجلس الإدارة.

وقال معتز البطاوي، إن أبو طالب العيسوي كان يخطط لخطف خمسة لاعبين من القوام الرئيسي لفريق سيراميكا كليوباترا وعقد معهم جلسة داخل مقر نادي القناة في الإسماعيلية والدخول في مفاوضات من أجل انضمامهم إلى صفوف فريقه بداية من الموسم المقبل رغم أن الخماسي تمتد عقودهم بصفوف سيراميكا لفترة تتراوح بين 3 إلى 5 سنوات.

وأشار البطاوي إلى أن أبو طالب العيسوى كان يسعى لضرب استقرار الفريق حيث تقدم بعرض مغر إلى الخماسي تراوح ما بين الـ400 ألف جنيه إلى نصف مليون جنيه في الموسم لكل لاعب مؤكدا أن أعلى سقف في التعاقدات للاعبى القناة لا يتجاوز الـ250 ألف جنيه.

ووصف مدير الكرة بنادي سيراميكا، تصرفات العيسوى بغير المسئولة والخارجة عن إطار التحلي بالروح الرياضية والالتزام باللوائح المتعارف عليها والتى تلزم أي نادي الدخول في مفاوضات مع إدارة أي نادي آخر ترغب في ضم أي لاعب من بين صفوف فريقه عبر سلك القنوات الشرعية، مؤكدا أن مدرب القناة يسعى من وراء الجلسة والمفاوضات إلى إثارة البلبلة داخل صفوف الفريق والتمرد بين لاعبيه.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
وزير الدفاع الأمريكي: الحرب مع الصين ليست وشيكة ويمكن تجنبها