اعلان
اعلان

موعد الحلقة الأولى من مسلسل ليالي وأوجيني على قناة cbc

يعرض اليوم، مسلسل ليالي أوجيني الحلقة الأولى على قناة cbc، يعرض حاليا مسلسل رسايل الذي ينتظره عدد كبير من الجمهور عبر شاشة قناة cbc .

احداث مسلسل ليالي وأوجيني

تعرض اهل مصر الحلقة الأولى من مسلسل ليالي وأوجيني شهدت أحداث الحلقة الأولى من مسلسل " ليالى أوجينى " العديد من الأحداث المشوقة, حيث جاءت الحلقة لتشهد توتر فى العلاقة الزوجية بين فريد - الدور الذى يجسده ظافر العابدين - وزوجته اللذان يعيشان فى مدينة بورسعيد.

بينما تكشف الأحداث عن خطوط درامية أخرى أبرزها الشخصية التى تلعبها أمينة خليل والتى تعيش حياة زوجية تعيسة هى الأخرى وهو ما يجعل زوجها يحاول إيهامها بالسفر إلى القاهرة لقضاء إجازة هناك, ولكنه يقوم بتهريب نجلتهما الوحيدة إلى باريس, ثم يحاول الاعتداء عليها بالضرب المبرح, فتقوم بضربه بآلة حادة على رأسه أثناء دفاعها عن نفسها.

ابطال مسلسل ليالي وأوجيني

مسلسل "ليالي أوجيني" من بطولة ظافر العابدين، وأمينة خليل، وكارمن بصيص ومجموعة كبيرة من النجوم وهو من تأليف إنجي قاسم وسما عبد الخالق ومن إخراج هاني خليفة.

موعد عرض مسلسل ليالي وأوجيني

يعرض مسلسل ليالي وأوجيني يعرض المسلسل في تمام الساعة الـ 11 مساء على cbc، والـ 5 صباحا، والـ 5 والنصف مساء في اليوم التالي على نفس الشاشة.

وفي الـ 3 صباحا، والـ 8 صباحا، والـ 1 ظهرا على شاشة قناة cbc دراما

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بايدن: دول عربية مستعدة للاعتراف بإسرائيل