اعلان

سفير مصر ببكين يستقبل وفد جامعة بنها برئاسة "القاضي"

السفير أسامة المجدوب سفير جمهورية مصر العربية

استقبل السفير أسامة المجدوب سفير جمهورية مصر العربية ببكين الدكتور السيد القاضى رئيس جامعة بنها والوفد المرافق، واستعرض "القاضى" إنجازات جامعة بنها مع الجامعات الصينية خلال العامين الماضيين، كما تناقش مع السفير في أهم النتائج التى أسفرت عنها الزيارة الحالية.

اتفق الطرفان على ضرورة توحيد الجهود من أجل الارتقاء بجوده التعليم والوصول الى الأهداف السامية التى ينشدها الطرفان فى ظل القيادة الحكيمة للرئيس عبد الفتاح السيسى.

اتسم اللقاء بروح من الود وكرم الضيافة توجه رئيس جامعة بنها بالشكر للسفير على مجهودات السفارة مع جامعة بنها في تدعيم دورها بالصين وتسهيل سفر العلماء الصينيين لحضور الموتمرات والملتقيات التى تنظمها جامعة بنها.

وأثنى السفير على المجهود الكبير لجامعة بنها فى الصين، وأكد استعداد السفارة لتقديم كل العون لجامعة بنها في هذه المسيرة الواعدة مع الجامعات الصينية بما يعود فى النهاية بنتيجة إيجابية ملموسة على الطالب المصرى.

وفي نهاية اللقاء، أهدى "القاضى" درع وميدالية الجامعة للسفير ودعاه لزيارة جامعة بنها، وحضر اللقاء القنصل خالد عطا الله الذى عبر عن سعادته بزيارة القاضى ووفد جامعة بنها وأكد على أن جامعة بنها تعد أكثر الجامعات المصرية نشاطا مع الجامعات الصينية حيث أنها فى فترة لم تتعد الستة شهور نظمت مؤتمرين دوليين وزيارتي طلابيتين فى مصر تعدى فيهم إجمالى عدد المدعوين من الجانب الصيني حوالي ١٠٠ مدعو عبر القاضى عن شكره لتعاون السفارة مع جامعة بنها وسرعة منح التأشيرات لضيوف الجامعة من الصينيين.

رافق "القاضى" وفدا مكون من دكتور تامر سمير عميد كلية الفنون التطبيقية ودكتور حازم عليوة منسق العلاقات الدولية مع الجامعات الصينية ودكتور خالد عيسوى منسق الأنشطة الطلابية بالجامعة.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
مصدر رفيع المستوى: مصر حذرت إسرائيل من عواقب اقتحام معبر رفح وطلبت وقف التحرك فورا