"دفاع البرلمان": ماحدث في شمال سيناء اليوم لايخرج إلا من عناصر خسيسة جبانة

أدان النائب اللواء يحيى كدواني، وكيل لجنة الدفاع والأمن القومي بمجلس النواب، الحادث الإرهابي الذي وقع في الساعات الأولى من صباح اليوم في شمال سيناء، وأسفر عن استشهاد نقيب شرطة وإصابة لواء من قوات الأمن بالمحافظة، خلال قيامهم بتوزيع وجبات السحور على المجندين.

وقال "كدواني"، في تصريحات لـ"أهل مصر": "هذه الأعمال القذرة لاتخرج إلا من عناصر خسيسة جبانة لاتراعى للشهر الكريم حُرمة،اعتادوا على سفك دماء الأبرياء، والدين منهم ومن أفعالهم براء، لايقدرون على مواجهة رجال مصر وجهًا لوجه، يختبئون داخل الجحور وعند الظلام يرتبكون أعمالهم البربرية".

وأضاف: "مثل هذه الحوادث الغادرة لن تُزيد شعب مصر ومن خلف رجال الجيش والشرطة إلا قوةً وصلابةً وعزيمةً وإصرارًا على إقتلاع العناصر الإرهابية من جذورها"، لافتًا إلى أن الحادث يُعد بمثابة شهادة وفاة للعمليات الإرهابية التي انتهت بالفعل بفضل الضربات القاصمة للقوات المسلحة والتي شلت حركتها، ولم يبق منها سوى قلة قليلة تحاول أن تطفوا على السطح من خلال هذه الأفعال الإجرامية.

وتوجه وكيل لجنة الدفاع والأمن القومي بالبرلمان بخالص العزاء إلى أسرة الشهيد وأن يلهم ذويه الصبر والسلوان، وأن يمن الله على المصاب بالشفاء العاجل.

وكان قد وقع حادث إرهابي في الساعات الأولى من صباح اليوم الجمعة، أسفر عن استشهاد النقيب عبدالمجيب الماحي، مدير مكتب مدير الأمن المركزي، وإصابة اللواء ناصر حسين قائد قوات الأمن المركزي بشمال سيناء، بإصابات خطيرة ونزيف بالمخ، إثر انفجار عبوة ناسفة أعلى دائرى الصفا، خلال توزيعهم وجبات السحور على كمائن الدائري.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة أهلي جدة والوصل (1-0) في دوري أبطال آسيا (لحظة بلحظة) | جووووووووووووول محرز