اعلان

ننفرد بنشر سبب انسحاب "منطقة محرمة" من السباق الرمضاني.. تسريب السيناريو "نصا" وراء قرار الخروج المبكر من المنافسة الحلقة الأولى من المسلسل تظهر صراع إعلامي "التوك شو" على الشهرة والمال

مسلسل منطقة محرمة

ينافس الكثير من نجوم الفن على كعكة رمضان الجاري، الذي دخلنا في أول أيامه ويحاول أكثرهم الترويج لمسلسله ليحقق أعلى نسبة مشاهدة خلال الشهر الكريم، لاسيما وأن نجاحهم يقاس بتلك النسبة.

فيما يحاول المشاهد أن يعرف أدق تفاصيل المسلسلات، حتى يقرر أي منهم سيتابعه خلال الموسم الرمضاني الحالي، خاصة أن هناك الكثير من المسلسلات على ردار القنوات الفضائية، وهو ما يخلق حالة من "الحيرة"، عند المشاهد.

وأعلنت الشركة المنتجلة لمسلسل «منطقة محرمة»، بطولة الفنان خالد النبوي، والذي شابه الكثير من اللغط خلال الفترة الماضيه، بسبب تردد صناع العمل من عرضه، في بيان مؤخراً خروج المسلسل من السباق الرمضاني.

«أهل مصر» وقفت على السبب الرئيسي الذي جعل صناع «منطقة محرمة» يتراجعون عن عرضه في رمضان الجاري، حيث أن السيناريو تم تسريبه وحصلت على نسخه، وإليكم تفاصيل الحلقة الأولى من المسلسل.

تبدأ الحلقة الأولى بتصوير بنورامي لقسم "الضرب الأحمر"، ثم تظهر أرجل أشخاص متجهين إلى غرفة الحجز، وبالفعل تفتح الحجرة فتنتاب المساجين المتواجدين فيها حالة من الصمت، ثم يتم يدفع أحد الأمناء شخص إلى الداخل ويغلق الباب.

وتبدأ الأحداث، حيث أن ذلك الشخص الذي يزج به إلى "السجن"، هو يحي القاضي، والذي يجسد شخصيته الفنان خالد النبوي، والذي يدور بينه وبين أحد المسجونين حوار، ينتهي بجذب الأخير قلم من يد خالد النبوي.

بينما يفاجأ المشاهد أن يحي إعلامي كبير، ودخل الحجز ليصور تحقيق عن المخالفات التي تحدث داخل "السجن"، ويناشد وزير الداخلية من على منبر برنامجه بالتدخل الفوري لوقف تلك المهزلة.

وبدافع الغيره، يظهر إعلامي أخر اسمه حسام السجيني، يحاول التقليل من مهنية يحي القاضي، لاسيما وأن الأخير رقم واحد في "التوك شو"، ولا يستطيع أحد منافسته.

تظهر شقيقة يحي القاضي والتي تعمل مضيقة طيران، وتدعى "مي"، والتي تغمرها الفرحة بعد أن علمت بخبر مكالمة حدثت بين يحي وطيار صديقها، ليحدد معاد لطلب يدها.

بينما تغضب الداخلية من حلقة يحي، ويتم الإتصال بالبرنامج لتقديم احتجاج عما بدر من يحي في البرنامج، ولكن الإعلامي لا يبال لتحذيرات الداخلية، ويؤكد أنه لا يفبرك ولا يأتي بأخبار مغلوطة، حتى يتوقف عنها.

ثم يدور حديث بين يحي وماجد أحد العاملين في القناة، لزيادة أجره إلى 3 ملايبن جنيه وذلك لزيادة الإعلانات في برنامجه.

وتنتهي الحلقة بذهاب يحي إلى أحد الكافيهات الممتلئة بالناس، وتصادف وجود منافسه الإعلامي حسام فيها بصحبة فتاة، فيما ألتفت الجمهور حول يحي تاركين حسام وهو ما جعله يستشيط غضباً.

نقلا عن العدد الورقي.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً