اعلان

كأس مصر.. النقطة المضيئة في موسم الزمالك "الحزين"

أنهى الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، موسمه الكروي الحالي، متوجًا ببطولة كأس مصر، بعدما عاش خلاله لحظات عصيبة، بفقدانه بطولتين غاليتين، ليعاني الجمهور الأبيض طوال الموسم.

اقرأ أيضًا.. وكيل عمرو مرعي يكشف موقف اللاعب من الانضمام للزمالك

الزمالك استطاع أن يتوج ببطولة كأس مصر على حساب فريق سموحة، بعد الفوز عليه بركلات الجزاء الترجيحية بنتيجة 5-4، لينهي الأبيض موسمه بقيادة خالد جلال، الذي تأكد استمراره رسميًا كمدير فني للفريق في الموسم الجديد، بعد نجاح مهمته في الموسم الحالي.

وتعد بطولة كأس مصر، هي النقطة المضيئة للزمالك هذا الموسم، لاسيما وإنه جددت آماله في بطولتين غيرها، بالتأهل لبطولة الكونفدرالية الإفريقية الموسم المقبل، ولعب مباراة السوبر المحلي أمام الأهلي بطل الدوري.

لولا بطولة كأس مصر، لكان الزمالك، عاش موسمًا كارثيًا الموسم الذى عانى منه جماهير الأبيض بعد فقد لقب بطولة الدوري الذي احتل فيه المركز الرابع، وهو على عكس المُعتاد، بالإضافة لتوديعه بطولة الكونفدرالية الإفريقية من دور الـ32 بالبطولة، بعد الخسارة من ولايتا ديتشا الإثيوبي.

ليحول الزمالك دفة موسمه السيء لـ"بطولات" وتصبح بطولة كأس مصر طاقة القدر للفريق الأبيض ومسك ختام لأبناء القلعة البيضاء، بعد أن نجح الفريق في الخروج من الموسم الحالي بأكثر مكاسب ممكنة، وتحول لموسم بطولات جديدة تضاف لخزينة الزمالك، بدلًا من كونه موسم سلبي على الفريق.

اقرأ أيضًا.. الزمالك يحدد مصير يوسف أوباما

ومنحت البطولة الأبيض فرصة ذهبية لبطولتين جديدتين، أولهما خوض بطولة السوبر المصري أمام الأهلي باعتبار إن الأبيض بطل الكأس والأحمر بطل الدوري، كما سيشارك بعدها إفريقيًا في بطولة الكونفدرالية، بعدما كان مُهددًا عن الغياب عن اللعب مع كبار القارة السمراء، في أي من بطولة دوري أبطال إفريقيا أو الكونفدرالية.

لذلك تعتبر بطولة كأس مصر خير ختام لموسم كارثي على الزمالك، بعدما جلبت له البطولات، بالإضافة لارتفاع معنويات لاعبيه التي هبطت تمامًا من كثرة الهزائم التي تعرض لها الفريق على مدار الموسم.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة الإسماعيلي والبنك الأهلي (0-0) في الدوري المصري (لحظة بلحظة) | انطلاقة المباراة