مصيلحي: لن نتنازل عن الصدارة ومواجهة الترجي

محمد مصيلحي، رئيس نادي الاتحاد السكندري

اشاد محمد مصيلحي، رئيس نادي الاتحاد السكندري، بنتيجة لقاء الفريق الكروي الأول في مستهل مبارياته في تصفيات البطولة العربية للأندية عقب التعادل مع الفتح الرباطي المغربي أمس بهدفا لكل فريق، في اللقاء الذي جمع بينهما علي ملعب "الجوهرة المشعة" بالمملكة العربية السعودية ضمن منافسات المجموعة التي تضم ايضا السالمية الكويتي المتصدر وتيليكوم بطل جيبوتي.

وقال رئيس النادي: "البداية جيدة ولاعبي الاتحاد قدموا اداء رائع في أول مشاركة عربية امام الفريق المغربي الذي يضم مجموعة مميزة من اللاعبين اصاحب الخبرة ، ولكننا المشوار مازال مستمر ويجب تحقيق الفوز في المباراتين المقبلتين لضمان تصدر المجموعة والتأهل الي منافسات البطولة".

ومن المنتظر أن يواجه الاتحاد نظيره السالمية الكويتي يوم الاثنين المقبل الذي حقق فوزا كبيرا علي نظيرة تيليكوم الجيبوتي بأربعة أهداف نظيفة في الجولة الاولي لتصفيات البطولة العربية.

واعتبر محمد مصيلحي، مشاركة الاتحاد السكندري في البطولة العربية ليس مجرد التمثل المشرف ، ولكن مجلس الادارة والجهاز الفني واللاعبين لديهم رغبة واضحة واكيدة في المنافسة وتصدر المجموعة ومواجهة الترجي التونسي في دوري الـ 32 من البطولة العربية واعلان عودة زعيم الثغر للمنافسات الخارجية.

ووجه " مصيلحي " شكره الي مسئولي الاتحاد العربي والسعودي لحسن الاستقبال من جانب اللجنه المنظمه مؤكدا أن بعثة الاتحاد السكندرى تلقي حفاوة كبيرة من جانب اللجنه المنظمه ومن جانب المسئولين الأشقاء فى السعودية.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً