اعلان
اعلان

الحرب على الإرهاب تسيطر على الأعمال الرمضانية.. أبرزها "نسر الصعيد" و"أمر واقع"

يبدو أن الدراما أصبحت تحكي الحياة التي نعيشها حاليا؛ لتسيطر الحرب على الإرهاب، الأعمال الدرامية هذا العام؛ فأكثر من 5 أعمال درامية تتحدث عن تلك الجريمة التي تعيشها مصر في هذه الأيام، وبرز ذلك من خلال مسلسلات "نسر الصعيد وأبو عمر وكلبش 2 وأمر واقع".

اقرأ أيضاً.. محمد عبدالرحمن لـ"رامز جلال": "أوس أوس هيفرح فيا"

مسلسل نسر الصعيد:

يواجه محمد رمضان، الإرهاب في الحلقات القادمة من المسلسل في سيناء، والذى وتدور أحداثه حول ضابط الشرطة "زين" الذى يدخل في مواجهة شرسة مع هتلر، وهو رجل أعمال صعيدي يعمل في التجارة غير المشروعة؛ فيشتد الصراع بين الاثنين، ويحاول كل منهما الإيقاع بغريمه، ويدخل في صراع من نوع آخر في سيناء.

مسلسل كلبش:

يشتد الصراع في الجزء الثاني من مسلسل كلبش؛ فيدخل أمير كرارة في الصراع مع تجار السلاح، من خلال شخصية الفنان هيثم أحمد زكي.

مسلسل "كلبش 2" من إخراج بيتر ميمي، وﺗﺄﻟﻴﻒ باهر دويدار، ويضم طاقم عمله أمير كرارة، وهالة فاخر، وفتحي عبد الوهاب، وسارة الشامي، ومحمد لطفي، ومحسن منصور.

أبو عمر المصري:

تدور أحداث المسلسل حول مجموعة من المحامين الشباب، الذين يعملون على مساعدة البسطاء، ولكنهم يتعرضون لمشاكل مع الأمن، تسفر في النهاية عن تحولهم إلى أشخاص إرهابيين.

الفنان أحمد عز، أروى جودة، فتحي عبدالوهاب، إيمان العاصي، محمد جمعة، أمل بوشوشة، محمد علي رزق، صبري فواز، محمد الشرنوبي، والمسلسل مقتبس من روايتين للكاتب عز الدين فشير، وهما مقتل فخر الدين وأبو عمر المصري، سيناريو وحوار مريم نعوم، إخراج أحمد خالد موسى.

أمر واقع:

يجسد فيه الفنان "كريم فهمي" أولى بطولاته الدرامية، ويقوم بدور ظابط في مكافحة الإرهاب، يكلف بمحاولة إحباط عملية إرهابية.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً