اعلان

الشوط الأول.. كريستيانو وبيل يقودان ريال للتقدم على فياريال

تقدم فريق ريال مدريد على فريق فياريال 2-0 في شوط المباراة الأول من اللقاء الذي يجمعهم على ملعب "لاسيراميكا"، في الجولة رقم 38 والأخيرة ضمن مباريات الدوري الإسبانى لهذا الموسم 2017 – 2018 والذى توج بلقبها فريق برشلونة.

الشوط الأول من مباراة ريال مدريد وفياريال:

بدأ الشوط الأول من اللقاء بضغط كبيبر من الريال، أسفر عنه هدف جاريث بيل في الدقيقة 11، حاول فياريال تدارك الأمور ولكن دون جدوى حتى أضاف العائد من الإصابة كريستيانو رونالدو الهدف الثاني في الدقيقة 32؛ لينتهى الشوط الأول بتقدم الريال 2-0 ، قبل مواجهة ليفربول السبت القادم.

ووقع اختيار زيدان على كريستيانو ليقود تشكيلة الفريق الإسبانى مجدداً، بعد الإصابة التى لحقت به في مباراة الكلاسيكو الأخيرة والتى انتهت 2-2، وتغيب بسببها كريستيانو عن لقائى أشبيلية وسلتا فيجو.

وجاء تشكيل ريال مدريد بقيادة المدرب الفرنسي زين الدين زيدان كالآتي:

لوكا زيدان، مارسيلو، راموس، فاران، كارفاخال، كاسيميرو، كروس، مودريتش، إيسكو، بيل، كرستيانو.

ويحتل ريال مدريد المركز الثالث برصيد 75 نقطة، وهذه المباراة هى الأخيرة للفريق قبل مواجهة ليفربول في نهائى دوري أبطال أوروبا السبت المقبل، ويسعى زيدان ورفاقه إلى الفوز، حتى يحتل المركز الثانى في حالة تعثر بطل الدوري الأوروبي أتليتكو مدريد، الذى يلتقى إيبار غداً على ملعبه، أما فريق فياريال المستضيف؛ فيحتل المركز الـ5 برصيد 60 نقطة، وتأهل رسمياً إلى الدوري الأوروبي، ويسعى للفوز على الريال؛ ليكرر ما فعله في مباراة الذهاب والتى انتهت 1-0 لفياريال على ملعب الريال فى السنتياجو بيرنباو.

أما تشكيل فياريال:

اندريس فيدز، ماريو، بونيرا، ألفارو، مارين، رودريجو، خافي فيوجو، فورنالس، سوريانو، سانسون، أونيل.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً