اعلان

اليوم.. دكة الأهلي تحاول هزيمة المصري لحفظ ماء الوجه

كتب :

يحاول فريق الكرة الأول بالنادى الأهلي، تحقيق فوز جديد يكون بمثابة حفظ ماء الوجه، لوضع حداً لسلسلة النتائج السيئة ، على الصعيدين المحلي والإفريقي، والتى أدت لاستقالة مدربه حسام البدري حين يلتقي المصرى البورسعيدى مساء اليوم، في ختام الموسم في مباراة مؤجلة من الجولة 28.

ويعتمد أحمد أيوب المدير الفنى المؤقت للاهلى على مجموعة من العناصر الجديدة، بعدما منح اللاعبين الكبار راحة سلبية قبل المباراة، على أمل بث روح جديدة للفريق .

واختار أحمد أيوب قائمة من 20 لاعباً، لخوض مباراة المصري ، حيث ضمت القائمة العديد من البدلاء والناشئين، لمواجهة الغيابات.

وشملت قائمة النادي الأهلي شريف إكرامي وعلي لطفي ورمضان مصطفى لحراسة المرمى، وأيمن أشرف وكريم يحيى ومحمود الجزار وعمرو السعداوي وصبري رحيل وباسم علي للدفاع.

إصافة إلى لأحمد رمضان "بيكهام" وهشام محمد ومصطفى عزت وعمرو السولية وأكرم توفيق ومحمد فخري وأحمد حمدي وإسلام محارب ومحمد شريف للوسط، وصلاح محسن وأحمد ريان للهجوم.

ويعاني الأهلي من مجموعة من الغيابات بسبب الإصابة مثل المغربي وليد أزارو والنيجيري جونيور أجاي والجنوب أفريقي باكا والتونسي علي معلول ومحمد هاني ومحمد نجيب ووليد سليمان وكريم وليد وأحمد حمودي وحسام عاشور وميدو جابر، بجانب إعفاء الرباعي محمد الشناوي حارس المرمى وأحمد فتحي ومروان محسن وسعد سمير.

وتعرض الأهلى لثلاث هزائم في الأسابيع الأخيرة ، حيث خسر 2-1 أمام نادي الزمالك في الدوري ثم خرج من دور الثمانية لكأس مصر بالهزيمة 1-صفر أمام الأسيوطي سبورت المغمور قبل أن يتلقى خسارة قاسية من كمبالا سيتي المتواضع في الجولة الثانية من دور المجموعات لدوري أبطال أفريقيا.

ويخوض النادي الأهلي مباراة المصري تحت قيادة أحمد أيوب المدرب المساعد لحين التعاقد مع مدرب أجنبي وسيسعى للفوز لاستعادة الثقة وأيضا الوصول إلى رقم قياسي بإنهاء المسابقة برصيد 78 نقطة ليحطم الرقم المسجل باسم الزمالك برصيد 77 نقطة في موسم 2014-2015 لكن من 38 مباراة.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
وزير التعليم: دربنا كل رؤساء اللجان على فتح الأسئلة وطرق التفتيش في امتحانات الثانوية العامة