حضور إماراتي في أول أيام الخيمة الرمضانية بمطروح

شارك اللواء علاء أبو زيد، محافظ مطروح اليوم الأحد، أبناء مطروح من الأيتام وأهالي مطروح الإفطار في أول أيام الخيمة الرمضانية التى تقام للعام الثالث وتتسع لـ3 آلاف صائم يوميا، بحضور الدكتور عبد الوهاب زايد، أمين عام جائزة خليفة الإماراتية لنخيل التمور واللواء هشام نصر، مدير أمن مطروح القيادات الأمنية والشعبية والتنفيذية.

اقرأ أيضاً.. رئيس الوزراء يستعرض إنتاج حقل ظهر مع نائب رئيس شركة إيني

https://www.ahlmasrnews.com/news/article/616419

وحرص المحافظ على تناول الإفطار على مائدة الأطفال الأيتام، مؤكداً وجود خيمة رمضانية لإفطار 400 صائم، في كل مدينة من مدن المحافظة الـ7 الأخرى بخلاف مائدة مرسى مطروح، دعما من رجال الأعمال المخلصين، موجها الشكر لرجال الأعمال الوطنيين الذين يتحملون المسئولية في أصعب الأوقات التي تمر بها مصر الغالية.

وقدم المحافظ، التهنئة لجميع أهالي مطروح بمناسبة شهر رمضان المعظم، مؤكدا أن الخيمة مستمرة طوال شهر رمضان والتى تسع لـ3 آلاف صائم يوميا.

وأوضح بأن الخيمة ستقام بها ندوات ودروس دينية لتقديم خطاب ديني وسطى مستنير، طوال الشهر الكريم، بمشاركة كبار علماء ومشايخ وزارة الأوقاف والأزهر الشريف، بالإضافة إلى استضافة عدد من مشاهير العلماء لإلقاء الخطب الدينية.

وأضاف أبو زيد، أنه يتم العمل على توفير كافة الخدمات للمواطنين حيث تم اطلاق مبادرة مطروح تحارب الغلاء بعمل تخفيض للعام الثانى على التوالى على 117 سلعة منوعة بقيمة 30% مضيفا ان محافظة مطروح سباقه في تنفيذ توجيهات رئيس الجمهورية بتخفيف الأعباء عن المواطنين وتوفير كافة احتياجاتهم من السلع الرئيسية، حتى يستفيد منها مواطني المحافظة وروادها من المصطافين، من خلال عدد من المنافذ الثابتة والمتحركة.

واثنى الدكتور عبد الوهاب زايد، أمين عام جائزة خليفة لنخيل التمر بدولة الإمارات على الخيمة الرمضانية بمطروح وحسن التنظيم والتى تعكس التلاحم بين أبناء مطروح واللواء علاء أبو زيد، محافظ مطروح الذى يحرص دائما على التلاحم وأبناء المحافظة وتقديم الخدمات لهم مع استمرار النهضة التنموية والاستثمارية على أرض المحافظة، مضيفا: "شعرت داخل الخيمة بمطروح بأني في بلدي الإمارات".

كما أعرب أهالى مطروح، عن سعادتهم لإقامتهم الخيمة الرمضانية للعام الثالث كتقليدى سنوى يقام بمطروح، مقدمين الشكر لمحافظ مطروح على رعايته لأبناء المحافظة وتوفير الخيمة الرمضانية للعام الثالث بالإضافة إلى إطلاق مبادرة مطروح تحارب الغلاء للعام الثاني بتخفيض 30% للتيسير على محدودي الدخل.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً