«أريكة بيكار» تورط «النقيب».. وقلاش للنيابة: «محصلش»

يحيى قلاش نقيب الصحفيين
كتب :

نفى يحيى قلاش نقيب الصحفيين فى تحقيقات النيابة التى مثل أمامها فى واقعة اخفاء مطلوبين للعدالة ونشر أخبار كاذبة تتعلق بقضية اقتحام قوات الامن لمقر نقابة الصحفيين، قيام عمرو بدر ومحمود السقا بإخطاره بشأن واقعة مداهمة مسكنهما، واتفاقهما معه على الاحتماء بالنقابة لحين تمكنه من التواصل مع الاجهزة الامنية والسلطات القضائية للوقوف على صحة وسبب طلبهما.

وأشار ثلاش إلى أن عمرو بدر ومحمود السقا لم يتواصلا معه على الإطلاق قبل حضورهم لمقر النقابة أو بعد حضورهما، وأنه لم يتفق معهما على الاحتواء بالنقابة، وانما فقط سوف يقوم بالتأكد من قرار الضبط والاحضار.

كما نفى النقيب يحيى قلاش ما ذكر بشأن اتفاقه معهما على التواجد بمقر النقابة لحين صباح يوم الثلاثاء 3 مايو 2016، وأوضح أن هذا الكلام غير صحيح ولم يحدث.

كما نفى قلاش ما ذكره أفراد أمن مبنى النقابة من أنه قيامه وجمال عبد الرحيم سكرتير عام النقابة من تكليفهم بإحضار اريكتين داخل قاعة بيكار لمبيت شخصين، وأن عمرو بدر ومحمود السقا حضرا صباح يوم الأحد 1 مايو 2016، برفقة أمتعتهما وظلا متواجدين بالقاعة الكائنة بالدور الرابع، حيث أشار قلاش إلى أن ذلك غير صحيح ولم يحدث مطلقا.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً