اعلان

ضبط المتهم بتسهيل هروب عصابة "البروفيسور" من داخل قسم مدينة نصر

قال مصدر بمديرية أمن القاهرة، أن الأجهزة الأمنية ألقت القبض على المتهم بتسهيل هروب العصابة الأردنية من داخل قسم شرطة مدينة نصر أول.

اقرأ أيضا : حبس طالب 5 سنوات لاتهامة بالاتجار فى الحشسش بالجيزة

وأضاف المصدر، أن القبض على المتهم ساعد فى الوصول إلى العصابة أثناء أختبائهم بالإسكندرية استعدادا للهروب خارج البلاد.

وتابع المصدر، أن المتهم هو من قام بالتواصل مع المتهمين عن طرق هاتف محمول ووفر لهم سيارتين للهروب من القسم واصطحبهم إلى محافظة الإسكندرية.

وكان مسئول مركز الإعلام الأمنى بوزارة الداخلية، صرح صباح اليوم الأثنين أن الأجهزة الأمنية بقطاعى الأمن الوطنى والأمن العام بالتنسيق مع مديريتى أمن القاهرة والإسكندرية نجحت فى أقل من 48 ساعة فى ضبط عناصر التشكيل العصابى السابق هروبهم من قسم شرطة أول مدينة نصر، وهم ( 1- سامى يوسف محمد، 2- علاء جمال عبد الرحمن، 3- حمزة طه عبدالله ).

وتوافرت معلومات لفريق البحث الذى تم تشكيله فور هروب المتهمين حول توجههم لمحافظة الإسكندرية وعلى الفور تم إتخاذ اللازم نحو تشديد الإجراءات وتعميم النشرات بأوصاف وصور الهاربين على الكمائن والإرتكازات الأمنية بالطرق والأماكن المحتمل ترددههم عليها خلال محاولتهم الهرب، وأسفرت تلك الجهود عن ضبط الهاربين بمنطقة العصافرة بحرى بدائرة قسم شرطة ثان المنتزة بمديرية أمن الإسكندرية.

كان 3 من عناصر عصابة دولية يحملون الجنسية الأردنية تخصصت في سرقة الفيلات والشقق بمناطق شرق القاهرة والقاهرة الجديدة، نجحوا أثناء عودتهم من العرض على المحكمة للتوقيع على أمر إحالتهم للمحاكمة، مغافلة الحرس الخاص بهم والهروب وأطلق بعض رجال الشرطة النار عليهم، ولكنهم توقفوا خشية إصابة المدنيين بمحيط القسم.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً