اعلان

حبس عاطل قتل نجلته لشكه في سلوكها بالجيزة

أمرت نيابة الجيزة، بحبس عاطل 4 أيام على ذمة التحقيق، لاتهامه بقتل نجلته بعدما تعدى عليها بالضرب، كما أمرت بتحريات المباحث.

وقد استمتعت النيابة إلى أقوال الأب المتهم " والذى أكد أنه لم يقصد قتل نجلته، بل كان يرغب في تأديبها، خاصة بعدما خرجت أكثر من مرة بدون أذنه، كما أنه فوجىء بعدد من شباب المنطقة يخبرونه بأنهم يحتفظوا بصور خاصة للمجني عليها "نجلته" على هواتفهم، بالإضافة إلى علاقاتها المتعددة مع بعضهم، كما أنها تتمتع بسمعة سيئة.

اقرأ أيضا..استكمال التحقيق مع ضابطين في مقتل أحد نزلاء دار أيتام في أكتوبر

وأشار المتهم إلى أنه شعر بالغضب لسماعه هذه الأحاديث وعلى الفور توجه إلى منزله، وقام باستدعائها وسؤالها عن هذه الأقاويل، فلم تجب فقيدها بحبل وتعدى عليها بالضرب والتعذيب لفترة طويلة، حتى خارت قواها الجسدية وتدهورت حالتها، وفور رؤيتها بهذه الحالة تركها وفر هاربًا، وحاولت والدتها نقلها للمستشفى لإنقاذها ولكنها توفيت متأثرة بإصاباتها.

وكان ضباط مباحث قسم شرطة الجيزة قد تلقوا بلاغ يفيد بقيام عامل بقتل نجلته، على الفور انتقل رجال المباحث لمكان الواقعة، وتبين وجود جثة لفتاة تدعى" شيرين.ا" ، تبلغ من العمر 17 عاما، مقيدة بالحبال وبها كدمات وآثار تعذيب في أماكن متفرقة من جسدها، وبعمل التحريات تبين قيام والدها بتقييدها بالحبال وتعدى عليها ضربا حتى الموت بسبب شكه في سلوكها وخروجها من المنزل بدون علمه، وتم ضبط المتهم وتحرير محضر بالواقعة وإخطار النيابة.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
الأنباء الفرنسية: إسرائيل تقصف منطقتين طالبت بإخلائهما في رفح الفلسطينية