اعلان

كلوب.. لن أغير طريقتى من أجل ريال مدريد وصلاح يقدم موسم إستثنائي ولا يقارن بميسي ورونالدو

تحدث المدير الفنى لفريق ليفربول "يورجن كلوب" قبل عدة أيام من موقعة ريال مدريد فى نهائى دورى أبطال أوروبا، وقال" لن أتراجع عن الأداء بأسلوب هجومي المعتاد أمام ريال مدريد في نهائي دوري الأبطال".

وخلال إستعدادات الريدز لنهائى دوري الأبطال المقرر إقامته السبت القادم تحدث كلوب للموقع الرسمى لفريق ليفربول قبل الظهور في نهائي البطولة للمرة الأولى منذ ١١ عاماً، حيث أكد على " أنه إذا قمت بسؤال اللاعبين عما يريدون فعله، سيجيبون بأنهم يتطلعون لفعل ما اعتادوا عليه، في كرة القدم يتعين عليك وضع الخطة التي تساعدك على إبطال مميزات المنافس، ولكن عليك أيضاً أن تظهر ما لديك من مميزات، لن نركض مثل المجانين بدون طريقة للدفاع أمامهم، ولكننا سنلعب بأسلوبنا ".

وأستكمل حديثه قائلاً "خلال السنوات الأخيرة، كان هناك ثلاثة فرق مسيطرة وهم مدريد وبرشلونة وبايرن ميونيخ، سنواجه أحدهم في النهائي، بالطبع من سيكون المرشح الأقوى لنيل اللقب في هذه الحالة؟ ليس لدي أي مشكلة في هذا الوضع، هم يعلمون كل شيء ويمكنهم كتابة سيناريو المباراة لما يمتلكونه من خبرة بالوصول للنهائي 4 مرات خلال آخر خمسة نهائيات، نحن نريد خوض المباراة والفوز بها، في النهاية سيكون الأمر بمثابة الإختبار بشأن ما هو الأكبر، الرغبة في الفوز باللقب للمرة الثالثة علي التوالي أم للمرة الأولى منذ سنوات ".

وبسؤاله عن الصراع بين صلاح وميسى وكريستيانو قال " الأمر ليس بشأن من الأفضل بشكل فردي، بل هو بشأن تقديم كرة القدم الأفضل من أجل حدوث هذا ستكون في حاجة للجميع ، صلاح قدم موسماً رائعاً، ولكن رونالدو قدم ١٥ موسماً وأحرز أهداف كثيرة جداً جداً، وحقق أرقاماً مجنونة، لماذا علينا المقارنة؟ في عصر بيليه، لم تتم مقارنته بأحد، الآن لدينا الثنائي رونالدو وميسي الذي يهيمنون على كرة القدم خلال السنوات الأخيرة، وهناك أيضاً العديد من اللاعبين الجيدين، والكرة الذهبية دائماً ما تكون بين ميسي ورونالدو، وحينما يتوقف الثنائي عن لعب كرة القدم، سنفتقد متعة كرة القدم بنسبة ١٠٠٪ " .

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً