اعلان

الوجوه الجديدة تقتحم دنيا التدريب بالصعيد.. القباني في الفيوم وعطية صابر في التعدين والسيد يخوض مغامرة مع المنيا

بدأت فرق الدوري الممتاز ب في الإستعداد لخوض منافسات الموسم الجديد مبكرا، حيث تتصارع الأندية على المديرين الفنيين، فمنهم فضل التعاقد مع مدير فني علي خبرة كبيرة وله اسم كبير، ومنهم من فضل الإعتماد على الوجوه الجديدة الشابة، ومنهم أيضا من سبق له التدريب في الممتاز ب، وهناك من يتولي فريق في المظاليم لأول مرة.

يضم الممتاز ب في الموسم المقبل 42 فريق على ثلاث مجموعات، بعد أن نجح اتحاد الكرة في تقليص عدد الفرق، حيث وصل عددهم الموسم الماضي ل 48 فريق.

في المجموعة الأولي ( الصعيد) فضل نادي أسوان الإعتماد على الوجوه الجديدة، حيث تولي مجدي عبد العاطي نجم انبي السابق منصب المدير الفني.

النصر للتعدين فضل الإبقاء على عطية صابر المدير الفني، الذي تعاقد معه في أخر خمس مباريات في الممتاز ب الموسم الماضي ويعتبر عطية صابر نجم الإسماعيلي السابق، من الوجوه الجديدة في الممتاز ب كمدير فني ومعه أحمد سالم نجم الإسماعيلي وطلائع الجيش مدرب عام.

كما حرص نادي المنيا، على الإعتماد على أحد الوجوه الشابة وهو طارق السيد نجم الزمالك الذي تولى قيادة الفريق في المباريات الأخيرة بالموسم الماضي، وتم الإبقاء عليه للموسم الجديد، بعد ظهور الفريق بشكل جيد خلال الفترة الماضية تحت قيادته.

وتعاقد نادي الفيوم مع وائل القباني نجم الزمالك السابق، الذي يعد من الوجوه الشابة إلا أنه سبق له العمل في الممتاز ب حيث تولي أكثر من فريق كمدير فني.

فيما فضل نادي الألومنيوم الإستعانة بخبرات مجدي طلبة نجم الزمالك والاهلي السابق، والذي لديه خبرات كبيرة في الممتاز ب حيث سبق له تدريب أندية نجوم المستقبل والإتصالات وتليفونات بني سويف.

وأسند نادي ديروط منصب المدير المدير الفني لعماد سمير، كما تولي عمرو حلمي الإدارة الفنية لنادي الوليدية، وتولي أحمد شعبان مدير الكرة بنادي تليفونات بني سويف منصب المدير الفني، كما قرر نادي بني سويف تجديد الثقة في محمد يوسف المدير الفني للفريق في الموسم الماضي.

وقرر نادي التحرير بأسوان الإبقاء علي محمد عبدالله المدير الفني، الذي نجح في الصعود بالفريق من القسم الثالث للممتاز ب كما قرر نادي طهطا الإبقاء على أسامة البلم، بعد نجاحه في الصعود مع الفريق من القسم الثالث للممتاز ب

أما نادي سوهاج برئاسة نشأت الهريس، فلم يستقر حتى الآن على أسم المدير الفني الجديد للفريق

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً