اعلان

الإعدام شنقًا 3 أشخاص متهمين بقتل صديقهم في الوراق

قضت محكمة جنايات الجيزة، برئاسة المستشار حسام دبوس، معاقبة 3 متهمين، بالإعدام شنقًا في اتهامهم بقتل صديقهم عمدًا مع سبق الإصرار والترصد لخلاف مسبق بينهم.

اقرأ أيضا.. الأمن العام: ضبط 53 متهما في حملة لضبط تجار الأسلحة

وكشفت تحقيقات نيابة الوراق، قيام المتهمين محمد عبد العاطي سليمان وشهرته "بيصة" ٢٤ سنة، سائق ، ومحمد سعد فاضل وشهرته "سمكة" ٣٠ سنة ، ورمضان محمد رمضان وشهرته "حسام" ٢٣ سنة، بقتل معاذ رفعت عشري في العشرينات من عمره، عمدا مع سبق الإصرار والترصد لخلاف مسبق بين المتهمان الأول والثاني على تجارة حشيش، حيث قاموا باستدراج المجني عليه بمساعدة المتهم الثالث بسيارته لمكان خالي من المارة، وقاموا بخنقه ثم ضربه على رأسه بآلة حادة، ولم يتركوه إلا وقد أيقنوا وفاته.

وأشارت تحقيقات النيابة إلى المتهمين بعد إنهاء جريمتهم قاموا بسرقة مبالغ مالية من المجني عليه تركوه جثة هامدة وفروا هاربين.

وأضافت التحقيقات أن المتهم الثالث أقر بتواجده على مسرح الجريمة واتفاقه مع المتهمان الأول والثاني لاستدراج المجني عليه لمكان الجريمة، وثبت تقرير المعمل الجنائي أن الجثة المعثور عليها المجني عليه، كما ثبت بالاستعلامات المرفقة الخاصة بهواتف المتهمان الأول والثالث والمجني عليه تطابق خط السير المفترض للمتهمين والمجني عليه وما أدلى به المتهمين من إقرارات بالواقعة.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
مسؤول كبير في حماس: رئيس CIA أجرى تعديلات على المقترح الجديد لصفقة الرهائن