اعلان

الاتحاد السكندري يعلن عن نفسه "عربياً" بخماسية نظيفة في شباك السالمية الكويتي

واصل الاتحاد السكندري نتائجة القوية خلال مشاركته في البطولة العربية للأندية خلال الدور التمهيدي وذلك بعد الفوز على نظيره السالمية الكويتي بخماسية نظيفة، في اللقاء الذي أقيم على ملعب الجوهرة المشعة بمدينة جدة بالمملكة العربية السعودية، ليرتفع رصيد الفريق السكندري لـ4 نقاط متصدر جدول ترتيب المجموعة الثانية.

سيطر زعيم الثغر على مجريات اللقاء منذ انطلاقه وواصل لاعبيه محاولاتهم الهجومية بفضل الثنائب بناهيني ورزاق سيسية، وفي الدقيقة 18 سجل الاتحاد هدفه الأول من تمريرة بينية رائعة من رزاق سيسيه تصل إلى بناهيني في الجانب الأيسر سدد الكرة مباشرة في المرمى ويحرز الهدف الأول في المباراة.

وتبادل الفريقين السيطرة على وسط الملعب مع بعض الفرص غير المؤثرة على المرميين، لينجح رزاق سيسية في احراز الهدف الثاني لزعيم الثغر في دقيقة الـ43.

ومع بداية الشوط الثاني واصل فريق أبناء الإسكندرية صحوتهم، ونجح رزاق سيسية في التسجيل مجددًا محرزًا الهدف الثالث لفريقه والهدف الشخصي الثاني له في الدقيقة 63.

وواصل زعيم الثغر العزف منفردًا في دقيقة 83 بعد احراز رمزي خالد الهدف الرابع من تسديدة صاروخية من خارج منقطة الجزاء، ولم يكتف لاعبي الاتحاد بالعرض الرائع الذي قدموه أمام نظيره الكويتي قبل أن يحرز بناهيني الهدف الخامس في لقاء ولا أروع لممثل مصر.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة الهلال والفتح في الدوري السعودي (لحظة بلحظة) | التشكيل