عوامل تساعد خالد جلال على النجاح مع الزمالك في الموسم الجديد

يقود خالد جلال المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، الفريق الأبيض، بشكلٍ رسمي في الموسم الجديد، بعدما نجح في المهمة التي أسندت له، عندما تولاها بشكل مؤقت، وتوج مع الأبيض ببطولة كأس مصر.

مجلس إدارة نادي الزمالك برئاسة مرتضى منصور، أعلن الاستقرار على خالد جلال رسميًا، كمدير فني للفريق، وصرف النظر عن التعاقد مع مدرب أجنبي، فور تتويج الزمالك ببطولة كأس مصر على حساب سموحة.

اقرأ أيضًا.. الجبلاية عن درع الدوري: موجود في الأهلي.. والأحمر من يحدد موعد الاستلام

https://www.ahlmasrnews.com/news/article/617449

ويبدو أن خالد جلال، أمامه مهمة صعبة للغاية، لابد وأن ينجح فيها، ليثبت ويؤكد إن اختيار مجلس الأبيض وثقتهم في إمكانياته كان في محله.

هناك عدة عوامل، تساعد خالد جلال، على نجاح مهمته مع الزمالك، أبرزها اختيار قائمة الراحلين عن الفريق الأبيض في الموسم الجديد، وعدم التدخل في تلك الاختيارات، لاسيما وإنه هو الأدرى باللاعبين الذين لا يحتاج لخدماتهم في الموسم الجديد، لذلك لابد على مجلس الزمالك، عدم التدخل في اختياراته، خاصة وإنه هو من سيحاسب وحده.

وبنفس الطريقة، لابد وأن يختار ويحدد خالد جلال احتياجاته في الموسم الجديد، من صفقات في المراكز التي يحتاج فيها الأبيض للتدعيم، بالإضافة لاختيار وتحديد أيضًا أسماء بعينها، وعدم التدخل فيها، وترك الحرية كاملة له.

وبالنسبة للاستعداد للموسم الجديد، لابد وأن يطلب خالد جلال معسكرًت طويلًا، على أن يكون المعسكر خارجي، يتخلله بعض المباريات الودية مع أندية قوية، لدخول الأبيض في أجواء المباريات وتجهيز اللاعبين بشكل أمثل للموسم الجديد.

أخيرًا أهم العوامل التي تساعد خالد جلال على النجاح، عدم التدخل في الفنيات الخاصة به، وترك المساحة كاملة له للعمل بشكل مميز، وعدم وضعه تحت ضغوط من قِبل إدارة نادي الزمالك، الأمر الذي سيكون له أثرًا إيجابيًا على مدرب الأبيض.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً