اعلان

طوارئ بقطاعات الصحة والكهرباء والمياه بجنوب سيناء تزامنًا مع الموجة الحارة

أعلنت مديريات الصحة و الكهرباء ومياه الشرب والصرف الصحي بجنوب سيناء حالة الطوارئ القصوى تزامنا مع ارتفاع درجات الحرارة .

أكد الدكتور خالد أبو هاشم وكيل وزارة الصحة بجنوب سيناء أن مديرية الصحة أعلنت حالة الطوارئ اليوم بجميع المستشفيات والمراكز والوحدات الصحية وخاصة التي توجد بالتجمعات البدوية والتنسيق بين المستشفيات ومرفق الإسعاف لاستقبال أي بلاغات لحالات مصابة بالإجهاد الحراري.

وأضاف أن المستشفيات لم تتلقي حتي الأن اي حالات مصابة بالاجهاد الحراري وحذر وكيل الصحة جميع المواطنين من التعرض المباشر لأشعة الشمس خاصة.

فيما أكد المهندس محمد السيد رئيس مجلس الادارة والعضو المنتدب لشركة القناة وسيناء لتوزيع الكهرباء إنه إعلان حالة الطوارئ القصوى بمختلف بجميع قطاعات الكهرباء بجنوب سيناء والمرور الدوري علي محولات الكهرباء خاصة في ظل الارتفاع الكبير في درجات الحرارة الذي تشهده البلاد اليوم منعا لحدوث أي طوارئ قد تؤدي الي قطع التيار الكهربائي .

وأوضح أن محافظة جنوب سيناء من المحافظات التي لا تعاني من الانقطاعات المتكررة للتيار الكهربائي ويوجد متابعة على مدار اليوم .

علي جانب أخر قال المهندس جمال عبد الصبور مدير عام شركة مياه الشرب والصرف الصحي بجنوب سيناء أنه جاري ضخ المياه لجميع الاحياء بكافة المدن في التوقيتات المحددة بكل مدينة للتناوب بين الاحياء مشيرا الي انه تم رفع درجة الاستعداد القصوى لتدخل لسريع في حالة حدوث اي طوارئ .

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة مانشستر يونايتد وكريستال بالاس (0-2) لحظة بلحظة في الدوري الإنجليزي | الثاني كريستال بالاس