فيديو.. حوت يحاول الانتحار أمام مجموعة من السياح

كتب :

كشف مقطع فيديو نشر على موقع يوتيوب لحظة خروج حوت من المياه في إحدى حدائق الحيوان ومكوثه خارج الحوض لأكثر من عشر دقائق في محاولة منه لإنهاء حياته.

خرج الحوت مورغان من مياه الحوض الذي يعيش فيه في حديقة حيوان لورور بمدينة تينيريف الإسبانية، واستلقى على أرضية إسمنتية لمدة عشر دقائق قبل أن يقوم عمال الحديقة بإعادته إلى المياه.

ويظهر مقطع الفيديو الذي لقي رواجاً كبيراً على مواقع التواصل الاجتماعي، الحوت مورغان وهو يستلقي دون حراك على أرضية إسمنتية بالقرب من الحوض الذي كان يعيش فيه.

وقال بعض زوار الحديقة بأن الحوت كان يحاول تحرير نفسه من الحوض الذي كان يعيش فيه في حديقة الحيوان، غير أن القيمين على الحديقة ذكروا بأن سلوك الحوت كان طبيعياً طوال فترة تواجده في الحديقة، ولم يسبق له وأن قام بتصرف كهذا من قبل.

وتم العثور على مورجان على أحد الشواطئ الهولندية في شهر يونيو، من عام 2010 وعاش مع خمسة من الحيتان الأخرى في حديقة حيوان بجزر الكناري قبل نقله إلى حديقة لورو.

من الجدير بالذكر بأن حيتان الأوركا عادة ما تخرج إلى الشواطئ بهدف الصيد ونادراً ما تقضي أوقاتاً طويلة خارج المياه بسبب ضخامة جسدها وفق ما ورد في صحيفة الدايلي ميرور البريطانية.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
أسامة الغزالي حرب لـ رئيس الوزراء: المونوريل اللي عندنا كل عمودين فيه يبنوا مدرسة.. والاستثمار في البشر أفضل